مرام علي ترد على اتهامها بإجراء عمليات تجميل غيّرت من شكلها

أرشيف فوشيا
فرح درويش
30 نوفمبر 2023,10:40 م

ردت الفنانة السورية مرام علي على اتهامات الجمهور لها بالخضوع للكثير من عمليات التجميل، والتي غيرت من شكلها في مسلسل "الخائن" الذي يعرض حالياً وتلعب فيه دور "تيا الخائنة".

وقالت مرام خلال ظهورها مع الإعلامية سارة الدندراوي في برنامج "تفاعلكم" إن الناس اعتقدوا إجراءها لعمليات التجميل بسبب زيادة وزنها في المسلسل.

وأضافت أن زيادة وزنها كان سببها تلقيها العلاج بـ"الكورتزون"، إذ إنها أصيبت بكسر بسيط في القدم أثناء تصوير مسلسلها السابق "عنبر" ولم يكن بإمكانها أخذ استراحة لأن تصوير "الخائن" كان بعده مباشرة.

وتابعت أن الممثلة سلاف معمار هي من ساعدتها على خسارة وزنها بعد تلقيها العلاج، معقبة: "هي خبرتني على دواء مدر ومساج مهم لخسارة الوزن.. وبالفعل خسرت 8 كيلوغرات من وزني بشكل صحي".

وأكملت مرام أنها تعرضت للتنمر من قبل الجمهور بسبب وزنها الزائد، معلقة: "شكلي ماكان منطقيا.. ووصفني البعض بقرص الكبة".

الرجل دائمًا خائن

وتطرقت مرام خلال اللقاء للحديث عن دور "تيا" في مسلسل "الخائن"، مبينة أنها تراها "ضحية" وليست ظالمة كما يتهمها الجمهور، إذ إن "سيف" خدعها وأوهمها أن "أسيل" شخص سيئ ويريد التخلص منها.

وشددت على أنها لا تقبل الخيانة، ولا تجد مبررا لها مطلقاً، وترى أن الرجل كائن "خائن" دائماً، والرجل الذي لا يخون يكون بسبب عدم إيجاده فرصة لذلك.

المشاهد الجريئة

وأوضحت أنها كانت معترضة على عمر "تيا" في المسلسل، معلقة: "أنا عمري 30 عاما.. والمفروض يكون عمر تيا 30 بالعمل.. بس القرار ليس لي".

وحول الجدل المثار بشأن مشاهدها الجريئة بالمسلسل، أكدت مرام أنها لم تؤدِ أي مشهد لم يكن له ضرورة، لافتة إلى أنها لا تمانع ذلك إن كان يغني سياق العمل.

الدعم أهم جائزة

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالدعم الذي تلقته من قبل متابعيها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، والذين رشحوها لكسب جائزة "الجوي أوردز"، مؤكدة أنها تعتبر ذلك أكبر وأهم جائزة.

مسلسل " الخائن"

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "الخائن" مقتبس عن مسلسل تركي، وتدور أحداثه حول طبيبة ناجحة مشهورة تتعرض للخيانة من قبل زوجها، وتسعى للانتقام منه، وهو من بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي وريتا حرب وجلال الشموط وخالد شباط.

google-banner
foochia-logo