عمرو محمود ياسين يشوق الجمهور للحكاية الثالثة من مسلسل "55 قصة حب"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
20 أكتوبر 2023,7:23 ص

شوّق المؤلف المصري عمرو محمود ياسين جمهوره للحكاية الثالثة ضمن مسلسل "55 قصة حب"، والتي تحمل عنوان "عيشها بفرحة" وتلعب بطولتها هبة مجدي وهاني عادل.

ونشر ياسين عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" البوستر الترويجي للعمل، وأرفقه بتعليق أعرب من خلاله عن سعادته بالنجاح الذي يحققه المسلسل بمختلف حكاياته، موضحًا أن الاستمرار بعرضه في ظل هذه الظروف هو "واجب" عليهم.

وكتب ياسين: ‏ويستمر حصاد مجهود كبير نبذله في عملنا وسط محاولات دائمة لتقديم فن ممتع وهادف للمجتمع المصري والعربي.. ورغم ما نمر به هذه الأيام من مرارة وألم إلا أن استمرار العمل والالتزام به واجب.

وأضاف المؤلف المصري: أسعد أن أعرض بوستر المسلسل المقبل بعنوان عيشها بفرحة، من تأليفي وورشة الكتابة سارة مصباح - سهر حمزة، وإنتاج الشركة المتحدة، أرت ميكرز - أحمد عبد العاطي، وإخراج ألبير مكرم.



مسلسل "55 قصة حب"

ويتناول مسلسل "55 قصة حب" المأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود، مجموعة قصص مختلفة عن المشاكل التي تُحزن الإنسان.

أخبار ذات صلة

عمرو محمود ياسين يكشف تفاصيل سرقة جوائزه من مكتبه

وتعد قصة "عيشها بفرحة" القصة الثالثة من المسلسل، إذ سبق وعرضت قصة "ما تيجي نشوف"، التي تدور أحداثها في إطار تشويقي حول مجموعة من الشباب الأصدقاء يقودهم القدر إلى السفر لمنطقة الساحل الشمالي، وهناك تحدث بينهم العديد من المشكلات.

وشارك في بطولة القصة كل من: هنا شيحة، إسلام جمال، نهى عابدين، نبيل عيسى، ملك قورة، طارق صبري، راندا عبد السلام، أحمد جمال سعيد وغيرهم.



كما عرضت قصة "ألفريدو" التي حصدت نجاحًا واسعًا، وحظيت بإعجاب الجمهور، حيث عرضت حكاية "فريد" الذي يثير الدهشة بسبب عمله كطبيب وشيف في الوقت نفسه، في حين تظهر "سوسو" التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة "فريد"، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

وتكون "ألفريدو" من 10 حلقات، وشارك في بطولته كل من: إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقي، محسن صبري، وغيرهم.

google-banner
foochia-logo