أكرم حسني يكشف سبب انسحاب محمد سامي من "العميل صفر"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
28 أغسطس 2023,11:22 ص

كشف الفنان المصري أكرم حسني عن سبب انسحاب المخرج محمد سامي من تصوير فيلمه الجديد "العميل صفر" وذلك بعد بدء تصويره بأسبوع واحد.

وقال حسني إن سامي انشغل بأعمال ضرورية ومهمة بعد بدء تصوير الفيلم فقرر الانسحاب، ولم يكن يمانع ترشيح مخرج آخر ليتولى المهمة، فوقع الاختيار على كريم العدل.

وعلق خلال ظهوره مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم": "أنا بعتز بالمخرج محمد سامي جدًّا هو أخويا وحبيبي ومخرج عبقري".

وأضاف "بعد ما بدأنا تصوير بأسـبوع وجدناه انشغل فاستأذناه ترشيح مخرج آخـر، ورحب بذلك، ثم تحدثنا مـع المخرج كريم العدل.. ودائمًا أقول نحن خسرنا محمد سامي وكسبنا كريم".

وأضاف أن فكرة الفيلم ابتكرها هو وسامي بالصدفة أثناء حضورهما لمهرجان الجونة السينمائي، وبعد المهرجان طلب سامي منه أن يلتقيا ليكملا الفيلم لأن فكرته باتت واضحة.

لم أمثل مشاهد الآكشن

وأكد حسني خلال اللقاء أنه لم يقم بتأدية مشاهد الآكشن الموجودة في الفيلم واستعان بدوبلير، لأن مثل هذه المشاهد تحتاج مدربا مختصا ولياقة بدنية عالية، على حد قوله.

وأوضح أنه قام بأداء المشاهد البسيطة، مثل القفز من المركب والسباحة في البحر، معلقاً: "أنا ممكن أعمل إزاي أكشن؟ أنا ساعات كنت محتاج بديل للأكشن وأنا طالع السلم.. ومشاهد القفز من دور لدور دي من اختصاص أحمد السقا إحنا البني آدميين العاديين لا".

الخوف من الفيلم

وأوضح أنه أصيب بحالة من الهلع والخوف أثناء تصويره مشاهده وسط البحر في الغردقة، بعد أسبوع واحد فقط على حادثة التهام "القرش" لسائح هناك.

وقال إنه تمكن من السيطرة على مخاوفه، لكن فكرة ظهور أسماك القرش ظلت تراوده أثناء التصوير.

لا أحب المقارنات

وأعرب حسني عن سعادته الكبيرة بردود الفعل الإيجابية التي حصدها الفيلم، مرجعاً الفضل إلى طاقم العمل الذي بذل مجهوداً جباراً.

ولفت إلى أنه لا يحب أن يقارن أعماله بأخرى، ويفضل أن يركز في عمله، لأن نجاح أي عمل مكسب للجمهور.

فيلم "العميل صفر"



الجدير ذكره أن أحداث فيلم "العميل صفر" تدور في إطار كوميدي حول شخصية رجل يحلم بأن يكون بطلاً خارقاً، ويفشل في تحقيق حلمه، وهو من بطولة بيومي فؤاد، أسماء أبو اليزيد، مصطفى غريب، منذر رياحنة، وفاطمة البنوي.

google-banner
foochia-logo