جيني إسبر: مكسيم خليل أخطأ كثيرا.. وابنتي ترفض زواجي مجددا

أرشيف فوشيا
فابيان عون
11 يونيو 2023,6:04 م

قالت الممثلة السورية جيني إسبر إنه لا يمكن التمييز بين الممثلات سلافة معمار، ديمة قندلفت، كاريس بشار وسلاف فواخرجي لأنهن نجمات على الساحة الفنية، ويتمتعن بموهبة كبيرة.

وأضافت إسبر أن الدور الذي يُسند للممثل يجعله يتميز عن غيره، مشيرة إلى أن هذا ما حدث مع ديمة قندلفت التي أبدعت في مسلسل "ستيلتو"، ومن ثم تألقت بتجسيدها لدورها في مسلسل "العربجي".

واعتبرت جيني أن الممثل مكسيم خليل أخطأ كثيرا بعد مشاركته في مسلسل "ابتسم أيها الجنرال"، لافتة إلى أنه لم يكن عليه الدخول في السياسة لهذه الدرجة، وفق تعبيرها.

وتابعت خلال استضافتها في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال: "مكسيم موهبة كبيرة جداً وكنت أتمنى لو بقي في الدراما السورية لأن السياسة بتخسّر الفنان الكثير من الأمور. ولا أمانع بالتمثيل معه في عمل مشترك شرط ألا يكون سياسيا".



وعبرت عن حبها للممثل جمال سليمان، متمنية أن يعود إلى سوريا، مشيرة إلى أنها فوجئت من تصرفاته لأنه بالغ في التعبير عن رأيه ولم يكن عليه فعل ذلك.

ولدى سؤالها عما إذا ما كان مرحباً بعودة الفنانة أصالة نصري لسوريا، قالت: "على الصعيد الشخصي أهلا وسهلا بها فهي فنانة كبيرة ولكني لا أعلم تفاصيل هذا الأمر فضلا عن أني لا أتدخل في مثل هذه المواضيع. لا أعرف شو عليها تفاصيل فهذا عمل الدولة".

وعما إذا كانت ستقيم مأدبة عشاء تدعو إليها كل من أصالة ومكسيم خليل في سوريا ردت قائلة: "إنت بدك تروّحني؟".

وعلى صعيد آخر، كشفت جيني إسبر أنها تعرضت للتنمر في صغرها، عندما كانت تبلغ السادسة من عمرها عند عودتها من أوكرانيا، وتعرضت خلال مرحلة الدراسة لأمور أثرت سلبا على وضعها النفسي، بعد أن تم اتهامها في الصف بسرقة المبراة التي كان قد اشتراها لها والدها ما عرضها للإساءة من زملائها من دون أن تتمكن من الدفاع عن نفسها كونها لم تكن تتقن اللغة العربية.



وعلقت: "بعد هذه الحادثة حضر والدي إلى المدرسة ووضع النقاط على الحروف وأوضح حقيقة الأمر إلا أن ما جرى انعكس سلبا على حالتي النفسية فبقيت شهرا واحدا في المدرسة وعدت بعدها أدراجي إلى أوكرانيا".

وأكدت الممثلة السورية أنها لا تفكر بالعودة إلى طليقها المنتج السوري عماد ضحية، خاصة أن الحياة الزوجية بينهما انتهت منذ مدة ولن تعود المياه إلى مجاريها، مؤكدة استمرار علاقتهما الجيدة وعملا معاً في مسلسل صبايا مؤخراً.

وأضافت: "لن أعود  لطليقي. وابنتي تريدني لها وحدها وترفض مشاركتي مع أحد لذلك لن تطلب مني العودة إلى والدها".



 ونفت جيني إسبر أن تكون قد خضعت لعمليات تجميل كثيرة، مؤكدة أنها قامت بعمليتي تجميل لأنفها بعد تعرضه للكسر خلال ممارستها لرياضة الجمباز، وعلقت: "أنا ما بعمل عمليات كثيرة لانني أحاول المحافظة على ملامحي فأنا ممثلة ومن أقل الناس يلي بيعملوا تجميل".

google-banner
foochia-logo