صبا مبارك.. سلطة رابعة في "بين السطور"

أرشيف فوشيا
محمود الرفاعي
16 يناير 2024,1:08 م

تصدرت الفنانة الأردنية صبا مبارك مشاهد إعلان مسلسل "بين السطور"، الذي تجسد فيه شخصية هند سالم، وهي إعلامية شهيرة تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها، الذي يحمل قصة حب قديمة.

ويُظهر الإعلان صبا بشخصية مركبة في أكثر من مشهد، إذ تجسد شخصية قوية واثقة بنفسها، وفي مشهد آخر تظهر ضعيفة وباكية، وفي مشهد ثالث تظهر مهزومة وأحيانا خائنة، إذ تقدم دور إعلامية في مهنة الصحافة التي تعتبر السلطة الرابعة في أية دولة.

ومن المقرر عرض المسلسل على قنوات أون تي في وإم بي سي بالتزامن مع منصة شاهد ابتداء من 28 يناير/ كانون الثاني الحالي.

ومسلسل "بين السطور" هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري "Misty"، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصري.

عنبر 6

وتشارك صبا في الجزء الثاني من مسلسل الإثارة "عنبر 6" الذي يُعرض حالياً على منصة شاهد، من تأليف هاني سرحان ودعاء عبد الوهاب، ويضم عدداً كبيراً من النجوم العرب، من بينهم سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، أيتن عامر، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، وسلوى محمد علي.

أخبار ذات صلة

ماذا قالت صبا مبارك عن "عنبر 6" في موسمه الثاني؟

أنف وثلاث عيون

وفي السينما، تنتظر صبا العرض الخاص لفيلم أنف وثلاث عيون يوم 31 يناير الجاري قبل عرضه في بداية فبراير القادم، وتتشارك صبا في بطولته مع النجم ظافر العابدين وسلمى أبو ضيف، ويتناول الفيلم قصة جراح تجميلي يقع في غرام شابة تصغره بعشرين عاما، فيستعين بطبيبة نفسية للتخلص من تلك العلاقة، والفيلم عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وتأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

أخبار ذات صلة

ورطة صبا مبارك "بين السطور"

google-banner
foochia-logo