زوج ديمة بياعة يوثق صورتها من داخل المستشفى بعد أن نقل لها العدوى

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
24 يوليو 2023,1:06 م

كشف رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، عن دخول زوجته الفنانة السورية ديمة بياعة إلى المستشفى، إثر تعرضها لوعكة صحية بسببه، حيث نقل العدوى لها بعد حرصها على الوقوف بجانبه.

ووثق الحلو عبر خاصية الستوري في "إنستغرام" صورة لبياعة وهي في المستشفى، إذ ظهرت على السرير بملامح متعبة، ليحرص الحلو على الوقوف بجانبها وجعلها تبتسم.

وكتب الحلو: "حبيبتي وقفت معي بمرضي لـ إنعدت هي!".

وتناقل الجمهور صورة الفنانة معربين عن حزنهم لما أصابها، متمنين لها الشفاء العاجل، وسط مطالبات منهم بتوضيح تفاصيل حالتها الصحية.



علاقة الثنائي

ويتمتع الثنائي بعلاقة وطيدة بينهما، حيث وصفت الممثلة السورية زوجها بالطيب والشهم.

وبيّنت ديمة بياعة أنها التقت بزوجها بسبب علاقة الصداقة التي كانت تجمعه بشقيقتها، ليتقرب الثنائي، ويتبادلان الأحاديث وينجذبان إلى بعضهما.

وأكدت أن فكرة الزواج بعد طلاقها من الفنان تيم حسن لم تكن تراودها، لكن طبيعة أحمد المختلفة، وقربه من أولادها، جعلتها تتخذ هذه الخطوة.

وأضافت أن الخلافات التي تعرضت لها في زواجها السابق، لم تؤثر على علاقتها مع الحلو؛ بسبب قدرتها على الفصل، وعدم ترك الماضي يؤذيها.

وأوضحت الصلاحية التي يتمتع بها زوجها أحمد في تربية أولادها من تيم حسن، مبينة الدور الكبير له، حيث يفرض رأيه وكلامه بسبب وجوده المؤثر.

وردت بياعة على منتقدي صورها الجريئة مع زوجها والقبلات التي تجمعهما، مبينة أنها لا تهتم لهذه الآراء، لكون حياتها الشخصية ملكها وحدها، إضافة إلى أن هذه العناوين توضع لجلب المزيد من المتابعين.

google-banner
foochia-logo