ما سر غياب ميغان ماركل عن حفل تتويج الملك تشارلز؟

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
13 أبريل 2023,7:11 ص

كشفت مصادر مقربة من الثنائي هاري وميغان ماركل كواليس الساعات الأخيرة التي تأكد فيها أن ميغان لن تسافر رفقة زوجها لحضور حفل تتويج والده، الملك تشارلز الثالث.

وأفصحت المصادر لموقع "بيج سيكس" المهتم بأخبار المشاهير أن ميغان لن تحضر حفل التتويج لأنها ستحتفل بعيد الميلاد الرابع لنجلها، آرتشي، خاصة وأن العلاقة لا زالت حرجة مع العائلة الملكية.

وأشارت المصادر إلى أن ميغان (41 عاما) ستبقى في "مونتيسيتو" بكاليفورنيا، بينما سيغادر زوجها، هاري، إلى لندن، للمشاركة في حفل تتويج والده المقرر يوم الـ 6 من مايو المقبل.



ويصادف حفل تتويج الملك تشارلز الذي سيقام في دير وستمنستر يوم عيد ميلاد الطفل آرتشي، نجل هاري وميغان؛ إذ كشف مصدر بهذا الخصوص لموقع "بيج 6" أن لا مجال مطلقًا لأن تُفوِّت ميغان الاحتفال بعيد ميلاد نجلها".

وفي البيان الذي أصدره مسؤولو القصر الملكي لتأكيد حضور هاري وغياب ميغان، فإنهم أشاروا للمرة الأولى إلى طفلي هاري، آرتشي وليليبيت، بلقبي أمير وأميرة، وذلك في إشارة قد يكون لها مدلولها.

وكان مسؤولو القصر قد قاموا أخيرًا بتحديث لقبي الطفلين وإدراجهما على خط خلافة العرش، فيما اعترف مصدر مطلع بأن غياب آرتشي وليليبيت عن حفل تتويج جدهما، تلك المناسبة التاريخية التي يترقبها الجميع وينتظرها العالم، هو "شيء مخزٍ".



وأكد القصر في بيانه أن دوق ساسكس سيحضر مراسم حفل التتويج في دير وستمنستر يوم الـ 6 من مايو، بينما ستبقى الدوقة في كاليفورنيا رفقة الأميرين آرتشي وليليبيت.

ومن الجدير ذكره أن آرتشي ولد في لندن، ثم انتقل للعيش في أمريكا، ولم يعد إلى المملكة المتحدة سوى مرة واحدة فقط، للمشاركة في اليوبيل البلاتيني للملكة يونيو الماضي.

أخبار ذات صلة

خبيرة: الأمير هاري يرتعد خوفا من ميغان ماركل

أما ليليبيت، التي وُلِدَت في كاليفورنيا، فاحتفلت بعيد ميلادها الأول خلال الاحتفالات التي أقيمت بمناسبة اليوبيل البلاتيني للملكة العام الماضي، بعد زيارتها بريطانيا للمرة الأولى.

ويُنتَظَر، بحسب مراقبين وخبراء، أن تشهد الفترة المقبلة حالة من الترقب بانتظار الأجواء التي ستكون عليها مراسم تتويج تشارلز الثالث في ظل حضور هاري، وما سيسفر عن مواجهته بوالده وشقيقه، وليام، بعد الفترة الأخيرة التي شهدت شدا وجذبا كبيرين.

google-banner
foochia-logo