بيونسيه وهاري ستايلز يكشفان جنس مولود معجبيهم على خشبة المسرح

أرشيف فوشيا
لين محمد
16 يونيو 2023,11:36 ص

وافقت النجمة الأمريكية بيونسيه على مساعدة ثنائي في الكشف عن جنس مولودهما أمام آلاف الحضور، خلال جولتها الموسيقية Renaissance في مدينة كولونيا الألمانية.

وفي التفاصيل، لاحظت بيونسيه إمساك أحد الحضور لافتة كبيرة كتب عليها: "هل تكشفين لنا جنس المولود؟"، فردت: "أريد أن أفعل هذا بشكل صحيح؛ لأنه منذ بداية العرض رأيت هذه اللافتة، هل أفتح الظرف؟".

وحرصت بيونسيه على زيادة جرعة التشويق قبل فتحها الظرف، وحينما أخرجت منه الورقة، صرخت ببهجة: "إنها فتاة"، وقوبل الإعلان بهتافات شديدة من آلاف الحاضرين.

وتوجهت الفنانة للثنائي بالمباركة، وبدأت العد تنازليا لحث الحضور على تهنئة الوالدين.

هاري ستايلز يكشف جنس مولود أيضا

من جانبه، ساعد النجم البريطاني هاري ستايلز إحدى معجباته في الكشف عن جنس جنينها خلال عرضه في ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن، مساء الأربعاء.

وخلال جولته Love On Tour، رأى ستايلز لافتة لامرأة تسأله إذا كان يوَّد المشاركة في الكشف عن جنس جنينها؟ فقرر هاري إيقاف العرض الموسيقي لبعض الوقت، وقال للمرأة: "لدينا كشف جنس الجنين! هل أنت متأكدة أنك تريدين فعل ذلك مع كل هؤلاء الناس؟ ها نحن".

ثم سألها هاري بشكل هزلي عما كانت ستفعله في حال لم يلاحظ لافتتها، قائلًا: "ماذا لو لم أرَ اللافتة؟ هل كنت ستأخذينها إلى فرقة كولدبلاي أو شيء من هذا القبيل؟ نعم أعرف لعبتك!".

وقبل أن يكشف هاري عن جنس المولود، طلب من الأم اختيار الأغنية التي تريد أن يغينها لها، ثم زاد جرعة الحماس بالسير ذهابا وإيابا حول المسرح وهو يصرخ بأعلى صوته، بعدها رفع البالون عاليا وقام بوخزه بالإبرة لتتطاير منه قصاصات ورق وردية، و قال بأعلى صوته: "أصدروا بعض الضوضاء! لدينا فتاة! أنا متحمس جدا".

google-banner
foochia-logo