ليلة رأس السنة في بيروت.. حفلات ينتظرها الجمهور

أرشيف فوشيا
زينة فارس
28 نوفمبر 2023,8:02 ص

بدأت صورة حفلات رأس السنة في بيروت تتضح قليلاً مع بدء العد العكسي لحلول 2024، حيث تعود السهرات بشكل لافت في لبنان بعد توقف قرابة شهرين إثر الأحداث التي شهدتها فلسطين أخيراً.

في هذا السياق، يتحضر متعهد الحفلات اللبناني ميشال حايك لعدد من السهرات، على رأسها حفلة للفنان وائل كفوري، الذي من المتوقع أن يحيي سهرته في فندق "فينيسيا" ليلة رأس السنة، على أن تُطرح التذاكر قريباً في الأسواق للبيع وتكون أسعارها بمتناول الجميع.

كذلك، يترقب جمهور الفنان كاظم الساهر في لبنان، حفلاً غنائياً ضخماً للفنان العراقي في 28 ديسمبر/ كانون الأول، وكان كاظم الساهر أعلن مؤخراً إلغاء جميع حفلاته نتيجة الحرب الإسرائيلية على غزة، كما أطلق أغنية باللغة الإنجليزية تحمل اسم Hold Your Fire، يطالب من خلالها وقف إطلاق النار في غزة.

أخبار ذات صلة

"Hold your fire".. ليست أغنية كاظم الساهر الأولى بالإنجليزية

بدوره، يتفاوض متعهد الحفلات اللبناني فادي أبي عاصي الذي يدير شركة FA production مع مجموعة من الفنانين لإحياء سهرات رأس السنة.

وتلفت المعلومات لـ"فوشيا"، أن أبي عاصي يتفاوض مع المغنية العراقية رحمة رياض والمغني السوري ناصيف زيتون واللبناني ملحم زين، لإقامة حفلة تجمع الثلاثي تقام في الـ"فوروم دي بيروت".

وتأتي سهرة رحمة وملحم في بيروت بعدما تأجلت سهرتهما في شهر أغسطس/ آب الماضي، والتي كانت ستقام في فندق "السان جورج" بيروت بسبب ضعف الإقبال على شراء التذاكر.

في السياق نفسه، ينتظر أن يتعاقد أبي عاصي، على إقامة حفلات أخرى بمناسبة رأس السنة، ومن المتوقع أن يتعاقد مع فارس كرم العام لاستقبال العام 2024 في حفلة تقام في فندق الـ"موفنبيك" بيروت.



وكانت FA production نشرت قبل أيام قليلة، بوستر حفلة المغنية شيرين عبدالوهاب، المقرر إقامته مساء يوم في 28 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في الـ"فوروم دي بيروت"، في أولى حفلاتها في لبنان بعد غياب فترة طويلة.

وذكرت مصادر صحفية، أن هناك إقبالاً كثيفاً على الحجوزات قبل أسابيع من موعد الحفل، ومن المرتقب أن تقدم صاحبة أغنيتي "جرح تاني" و"على بالي" باقة من أعمالها الجديدة والقديمة.

google-banner
foochia-logo