هند صبري تشوّق متابعيها لـ "البحث عن علا 2" (فيديو)

أرشيف فوشيا
زينة فارس
31 يناير 2024,8:33 م

أعلنت الفنانة هند صبري عن اقتراب عرض الموسم الثاني من مسلسل "البحث عن علا" على شبكة "نتفليكس" العالمية، ونشرت أول برومو ترويجي للعمل الذي تلعب بطولته إلى جانب مجموعة من النجوم المصريين.

Netflix | كواليس الموسم الثاني من البحث عن عُلا

هند صبري وظافر العابدين وطارق الإبياري 🤯 الموسم الثاني من البحث عن عُلا مليان مفاجآت، يُعرض قريبًا على نتفليكس. #جديد_نتفليكس هند صبري - Hend Sabry - Tarek El-Ebiary - Yasmina El-Abd - Mahmoud ellisy -محمود الليثي

Posted by Netflix on Tuesday, January 30, 2024

وكان البرومو الدعائي للمشروع الذي عرض الموسم الأول منه العام 2022، مشوّقاً. فقد أعلن عن انضمام الممثل المصري طارق الأبياري، الذي لعب دور حازم شقيق عُلا في مسلسل "عايزه أتجوز" للكاتبة غادة عبدالعال، والمخرج رامي إمام، ولقي دوره استحسان الجمهور، كذلك كشف البرومو عن التحاق النجم التونسي ظافر العابدين بالعمل الدرامي الساخر.

وأطل في البرومو الترويجي ولدي عُلا (هند صبري) وهما يبحثان عن والدتهما، بينما يظهر خالهما ليساعدهما في البحث عنها. وفي ختام الإعلان الترويجي، يُطل ظافر العابدين لافتاً إلى أنه يعرف مكان تواجدها، لُتعلن هند صبري في ختام البرومو، قائلة "البحث عن عُلا" قريباً جداً على "نتفليكس".



يجمع العمل في قائمة أبطاله كلاً من النجوم: سوسن بدر، طارق الأبياري، ندى موسى، محمود الليثي، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد وغيرهم.

وحقق الموسم الأول من "البحث عن عُلا" ﺗﺄﻟﻴﻒ مها الوزير وإﺧﺮاﺝ هادي الباجوري، الذي عُرض قبل عامين تقريباً على "نتفليكس"، نسبة مشاهدة عالية. وتابع العمل حلقات مسلسل "عايزة اتجوز"، ولكن بصيغة جديدة ومغايرة عن المشروع الذي عرض عام 2010.

وأطلت هند في "البحث عن عُلا" لتواكب رحلة الصيدلانية علا عبد الصبور قرر زوجها هشام (هاني عادل) فجأة الانفصال عنها، لتقرر مواجهة الحياة بقوة، فتؤسس مصنعاً لتركيب الكريمات وتخوض في رحلة التعرف على نفسها وإمكانياتها، في سياق درامي كوميدي، بينما تنهال عليها عروض الزواج بعد أن تقف على قدميها وتنجح في الحياة العملية.

وكان المشروع ملفتاً بمعالجته لقضية الانفصال بين الزوجين، والتحديات التي تواجه الثنائي في متابعة حياتهما بشكل طبيعي، ولكن بأسلوب سلسل وممتع.



يُذكر أن هند وظافر سبق أن تعاونا في مشاريع درامية عدة من بينها في مسلسل "فيرتيجو" الذي تم عرضه ضمن منافسات دراما رمضان 2012.

google-banner
foochia-logo