ستيفاني عطالله تتزوج من خالد شباط في "كريستال".. ومحمود نصر ينهار

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
30 أغسطس 2023,11:08 ص

مع تصاعد وتيرة أحداث مسلسل "كريستال"، التي شهدتها الحلقة الـ45، تقرر فاي (ستيفاني عطالله) الزواج من باسل (خالد شباط) كخطة منها للانتقام من شقيقته عليا (باميلا الكيك).

وبدأت أحداث الحلقة بسماع "فاي" حديث "عليا ولميا" وهما تؤكدان أنهما السبب في وفاة سمير والد الأولى، حينما أخبرته "لميا" عن وجود علاقة بين ابنته "رفيف" وحفيدها "تامر"، إضافة إلى حمل "ورد" من الأخير وإجهاضها دون علمه.

وتقرر "فاي" الدخول في مواجهة وحرب مع "عليا"، لتُخبر "باسل" شقيق "عليا" بموافقتها على الزواج منه، تاركة حب حياتها الدكتور جواد.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا من مشهد صدمة وانهيار "جواد" عند زواج حبيبته "فاي" من باسل دون وجود أي مبرر واضح، ليودّعها بكلمات ونظرات حزينة قاسية أثرت بالجمهور.



وعلقت متابعة: "فظيع عنجد فظيع  هالمشهد ما قدرت ما أبكي معك، ترفع لك القبعة على هيك إبداع، إبداعك فاق كل إبداع"، وكتبت أخرى: "أداء احترافي للممثل محمود نصر في الحلقة الـ45، ممثل من العيار الثقيل، عيشنا بحالة الدكتور جواد بكل أحاسيسه، ممثل مميز وعودّنا على تميزه".

وأكد بعض المتابعين أن مشاعرهم تغيّرت بعد تصرفات "فاي" السيئة، واتجاهها لتصرفات الانتقام بدلًا من "العفوية والطيبة" التي كانت تتميز بهما، إذ أقدمت على أذية "باسل" دون التفكير به كحالة إنسانية.

وتمنت متابعة، زواج "جواد" من "عليا" للوقوف في وجه "فاي"، معلقة: "بعد حلقة اليوم فاي ماتستاهل أحدا يحبها مثل جواد، أوس وكثير عليها بعد، جواد لو قرر ينتقم واخذ عليا انا ادعم ودي اشوف وجه في وقتها".

وأبدى آخرون حماستهم لمعرفة الخطط والمكائد التي ستدبرها "عليا" "لفاي" بعد إقدامها على هذا التصرف، لا سيّما بعد دخولها في نوبة بكاء.



تخلي عائلة "فاي" عنها

وفي الحلقة أيضًا، تخلت شقيقة "فاي" الكبيرة عنها، لأنها تزوجت بشكل سريع بعد وفاة والدها، طالبة منها الابتعاد عن عائلتها وشقيقاتها.

ويشارك في مسلسل "كريستال" كلٌّ من محمود نصر، وباميلا الكيك، وستيفاني عطالله، ورولا حمادة، ولين غرة، وخالد شباط، وأنجو ريحان، وبلال مارتيني، وفادي حواشي، وغيرهم.

google-banner
foochia-logo