نداء شرارة: أنا المسؤولة عن أسعار حفلاتي.. والفنانين الأردنيين غير مظلومين

أرشيف فوشيا
فرح درويش
21 يونيو 2023,11:05 ص

ردت الفنانة الأردنية نداء شرارة على الجدل الذي أحدثه سعر تذكرة حفلها في الأردن، حيث قارن رواد مواقع التواصل بين سعر تذكرتها وتذكرة الفنان وائل كفوري.

وشاركت شرارة عبر "إنستغرام" صورة لخبر يحمل عنوان: "تذكرة حفل وائل كفوري في الأردن 450 دينار.. والأردنية نداء شرارة 15 دينار .. من المسؤول؟".

وردت شرارة بتعليق أكدت فيه أنها هي المسؤولة عن أسعار حفلاتها، وهي من تفرض سعرا منخفضا على التذاكر؛ لأنها لا تهدف لكسب المال.

وعلقت قائلة: "أنا المسؤولة وأنا اللي بطلب تكون أسعار التيكتات بحفلاتي معقولة عشان كل الناس تقدر تحضر ولو بإمكاني بخلي الحفلات ببلاش .. أنا بنت الاردنيين وهم دعموني وكل إنسان عندو هدف وأنا هدفي ليس المال هدفي أفرحهم وشكرا".



وأوضحت شرارة:" حفلاتي بالأردن باستثناء المهرجانات هي من تنظيمي لأني ما بقدر أغني بأي مكان فبعمل حفلات بمسارح مرتبة وبفرض سعر التيكت عشان الناس كلها تقدر تيجي وبربح تيكتات لاللي مش قادرين يدفعوا وجمهوري بيعرف هالشي عني".

وطلبت شرارة من الجمهور عدم الاعتقاد بأن الفنانين الأردنيين مظلومين؛ لأن أسعار التذاكر متعلقة بمنظمي الحفلات، رافضة فكرة إطلاق صفة مظلوم على الفنان الأردني لأن قيمة حضور حفله خارج الأردن مرتفعة.



لا أغني في الأماكن العامة

وكانت شرارة قد كشفت سابقا عن نوع الحفلات التي تفضلها، حيث قالت إنها حريصة جداً على اختيار مكان وشكل الحفلة، وترفض بشكل قاطع الغناء في المطاعم والنوادي؛ لأن مثل هذه الأماكن لا تناسب صوتها ولا النمط الغنائي الذي تؤديه، مشيرة إلى أنها تحترم جميع الفنانين الذين يقدمون تلك الحفلات.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال نداء شرارة هي أغنية" مية باب" وهي ديو غنائي قدمتها مع الفنان مصطفى الربيعي، كما شاركت في إحياء حفل زفاف ولي العهد الأردني حسين بن عبد الله.

google-banner
foochia-logo