حريق يلتهم "لوكيشن المسلسل".. "المعلم" مصطفى شعبان وفريقه بخير

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
16 مارس 2024,9:32 ص

تعرّض موقع تصوير مسلسل "المعلم"، فجر اليوم السبت، لحريق هائل، ضمن استديو الأهرام في العاصمة المصرية القاهرة، وتحديداً في شارع الخاتم المرسلين بالجيزة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحظة اشتعال النيران بشكل كبير في موقع تصوير المسلسل، الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان، وتمددها إلى الوحدات السكنية المجاورة، ومحاولة الجميع إخمادها، قبل وصول 12 سيارة إطفاء، نجحت في السيطرة على الحريق وإخماده في وقت غير قليل.

كما حرصت وزارة الداخلية المصرية على إغلاق جميع مداخل ومخارج الموقع، مع عدم نسيان محابس الغاز في منطقة العمرانية، التي قد تتسبب بأزمة أكبر.

وبحسب المعلومات الأولية، أُصيب خلال الحريق 4 أشخاص مدنيين، بعيداً عن العاملين أو الفنانين الذين يتمتعون بصحة جيدة، لكونهم غادروا موقع التصوير قبل 10 دقائق من حصول الحادثة.

ورغم السيطرة على الحريق، لكن تضررت أجزاء كبيرة من الديكور، والتهمت النيران مجموعة من الاستديوهات والشقق السكنية المحيطة بالمكان، إلى جانب إعلان وزارة الصحة حالة الطوارئ في مستشفيات الجيزة. ولا يزال البحث قائماً عن الأسباب التي أدت إلى نشوب الحريق، لكونها مجهولة حتى الوقت الحالي.









بدوره، طمأن المخرج مرقس عادل الجمهور على صحته، وأن جميع صنّاع المسلسل بخير، إذ غادروا موقع التصوير قبل 10 دقائق من حصول الحادثة.

وتساءل رواد مواقع التواصل عما إذا كان الحريق سيؤثر على موعد عرض حلقات المسلسل، لا سيما أن عمليات التصوير جارية حتى الوقت الحالي في الموقع الذي تعرض للحريق، لكن أكدت بعض التقارير أن الشركة المنتجة ستبحث عن بديل خلال الساعات القليلة المقبلة.

مسلسل "المعلم"

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مليء بالتشويق والإثارة حول تاجر أسماك يدُعى "حامد" يعيش حياة سعيدة وبسيطة رفقة عائلته، لتنقلب الأمور رأساً على عقب عند بدء الصراعات المريرة بينه وتجار السوق الكبار، ليحاول التصدي لهم.

ويشارك في بطولة "المعلم" كل من: مصطفى شعبان، وهاجر أحمد، وانتصار، وسهر الصايغ، وأحمد بدير، وأحمد فؤاد سليم، وسلوى خطاب، وسلوى عثمان، ومنذر رياحنة، ولبنى ونس، ومحمود الليثي وغيرهم.

google-banner
foochia-logo