شيماء سيف تنهار في مقلب "رامز نيفر إند" وتنطق الشهادتين

أرشيف فوشيا
محمد جميل
18 أبريل 2023,5:43 م

انهارت الممثلة المصرية شيماء سيف من الصراخ بعد وقوعها ضحية في مقلب برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه رامز جلال.

وقدم جلال الفنانة شيماء سيف قائلا: "شعار حلقتنا النهاردة لا للتنمر،  الوزن عمره ما كان مقياس معانا ضيفة من الوزن التقيل، بقت فتاة أحلام الجيل، غيرت رأي الشباب في فتاة أحلامهم،  خد المدملكة وسيبك من الرفيعة المفستكة، تروح البيت تلاقي بامية محشي، دمها خفيف نغشة، وفي الشتا مش هتحتاج لبس كتير هو طقم طقمين، هتصرف على الأكل شوية، زيت مورتة، معانا ومعاكو، مانيكان الفن، بارينة السينما شيماء سيف”.

ووقع اختيار "الوزة عزة" على "المطعم الطائر" في المقلب، وعبّر رامز جلال عن تخوفه من الحلقة قائلا: "لو لفت شوية في الغسالة هتتكور وتبقا كورة كفر".

وانتابت الفنانة شيماء سيف، حالة من الصدمة خلال مقلب "المطعم الطائر"، قائلة: "يا نهار أسود يا نهار أسود هنقع، يارب يارب"، فيما ردّدت الشهادتين خلال المقلب.

وعقب اكتشاف المقلب وكشف وجه رامز جلال للفنانة شيماء سيف، قالت: "وحياة ربنا ما عندك ريحة الدم، يا شيخ يلعن أبو شكلك بقى".

 وشهد هذا الموسم وقوع العديد من الفنانين ونجوم الرياضة في مقلب البرنامج، وكان أبرزهم: أحمد السقا، محمد رمضان، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد فؤاد، مصطفى كامل، نهال عنبر، حسام الحسيني، محمود كهربا، إمام عاشور، أحمد عبد القادر، رضا عبد العال، محمد الغيطي، غادة إبراهيم، أمينة شلباية، مصطفى يونس، أسماء جلال، وغيرهم من الفنانين.

google-banner
foochia-logo