"معجزة القرن" ينغص على الممثلة التركية، إيبرو شاهين فرحتها بعيد ميلادها

أرشيف فوشيا
محمد جميل
18 مايو 2023,12:50 م

لم تكتمل فرحة الممثلة التركية، إيبرو شاهين، في عيد ميلادها الـ29، بعد أن فوجئت بقرار وقف عرض مسلسلها "معجزة القرن" عبر قناة (Star Tv)، لعدم حصوله على التقييم المطلوب.

وقررت القناة وقف عرض المسلسل الذي يشاركها في بطولته بيركان سوكولو، دون أن يكمل عامه الأول، كما استغنت عن فكرة إنتاج جزء ثان من العمل الدرامي.

وجاء في تعليقات الجمهور عبر الصفحات التركية المهتمة بالمشاهير على تويتر: "مسلسل معجزة القرن سينتهي عند الحلقة الـ 13 ولن يكون هناك موسم ثان"، "نظرتي خيالية كنت اكثر شخص ينتظر المسلسل ولكن مع اول حلقة وشفت الريت قررت ألا أتابعه لان بيتوقف".

كما قال المعلقون: "مسخرة القرن هذا ما يحصل عندما تسرق أفكار الآخرين وأنت مخك يابس لا يقدر على تطوير تلك الفكرة وتلقيحها". "مسلسل جميل وثنائيه اجمل، علاقتهم بالكواليس تجنن، أثق نشوفهم بأعمال ثانيه مع بعض + انظلم بتوقيت عرضه بس كويس ينتهي بدون تمطيط وبريت مقبول مو كارثي تحت الصفر".



وتدور أحداث المسلسل التركي حول رجل مخلد يدعى "علي طاهر" بيركان سوكولو يبلغ 130 عاما، ويبدو دائما في الـ30 من عمره، حيث يمتلك أكثر من اسم؛ لأنه عاش في أكثر من زمن.

يضطر طاهر لتغيير اسمه وهويته والأشخاص في حياته بين فترة وأخرى حتى لا تكتشف أي جهة رسمية حالة الخلود التي يعيشها، ويتنقل وسط العديد من القصص والأحداث بشخصيات مختلفة.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان بيركان سوكولو، ويجسد الشخصية الرئيسية كمال، أما الفنانة زيرين تكيندور فتجسد شخصية ثريا، والفنانة ايبرو شاهين بدور هاريكا، وإيجام تشالهان بشخصية ميراي ابنة خالة هاريكا، ويجسد يالتشين حافظ أوغلو دور جيم خطيب هاريكا، وميرفي نور بينجي بدور زينب أخت هاريكا، والممثل نجيب ميملي بشخصية تورغوت.

عيد ميلاد إيبرو شاهين الـ 29

وبالعودة إلى عيد ميلاد الفنانة التركية الشابة، فقد تصدرت الترند على موقع "تويتر" بعد أن تلقت التهاني والمباركات من جمهورها، آملين لها حياة سعيدة مليئة بالنجاح والتألق.

ويصادف عيد ميلاد شاهين، الخميس، فهي مواليد مثل هذا اليوم الـ 18 من أيار (مايو) عام 1994 في إسطنبول.

كما نشر محبوها العديد من الصور التي ظهرت فيها بالأعمال الدرامية التي شاركت فيها.

google-banner
foochia-logo