جنا عمرو دياب تكشف مكان تواجد والدها بعيد ميلاده الـ62

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
12 أكتوبر 2023,7:24 ص

حرصت جنا عمرو دياب، على الاحتفال بعيد ميلاد والدها، الذي يصادف الـ11 من أكتوبر من كل عام، حيث نشرت مجموعة من الصور عبر خاصية الستوري في حسابها بتطبيق إنستغرام بهذه المناسبة.

وكان من بين الصور التي نشرتها جنا، وحظيت بتفاعل واسع، صورة لمحادثة خاصة عبر تطبيق واتساب بينها وبين الهضبة، تسأله فيها عن المكان الذي سيتواجد فيه في عيد ميلاده الـ62، ليرد عليها بإجابة مختصرة "في الاستوديو".



هذه الصورة جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما من قبل محبي "الهضبة"، بالإضافة إلى صورتين أخريين نشرتهما "جنا"، تظهر فيهما برفقة والدها في طفولتها، بينما يظهر عمرو دياب في إحداها وهو يستعرض "عضلاته".

ولد الهضبة في الـ11 من أكتوبر عام 1961 بمدينة بور سعيد في مصر، وتزوج للمرة الأولى من مواطنته، الممثلة شيرين رضا بين عامي 1989 - 1992 التي أنجبت منه ابنتهما نور. وكانت الزيجة الثانية لعمرو دياب من السعودية زينة عاشور، التي أنجبت منه ثلاثة أبناء هم: كنزي وعبدالله وجنا.

وتعتبر جنا الأقرب للسير على خطى والدها، كونها الوحيدة من بين أبنائه التي احترفت الغناء، حيث أعلنت مؤخراً عن تعاقدها مع شركة إنترسكوب، التي تعتبر من أهم شركات الإنتاج الموسيقي في الولايات المتحدة.

جنا نشرت مقطع فيديو ومجموعة من الصور أثناء توقيعها على العقد مع "إنترسكوب" وعلّقت بالقول: "خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟، لا أسـتطع وصف مدى سعادتي وحماستي لكوني جـزءاً من هذا الفريـق الشغوف والمذهل.. أنتظر مشاركتكم بالأغاني الخاصة بي وأبدأ مهنتي كمغنية".

"المعنويات مرتفعة"

بدوره، يستعد صاحب أغنية "تملي معاك"، لإصدار أولى أغنياته لموسم شتاء 2023، والتي تحمل عنوان "المعنويات مرتفعة".

وبحسب تدوينة نشرها عمرو دياب عبر حسابه في إنستغرام قبل أيام، فالأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع وسام عبدالمنعم.

google-banner
foochia-logo