هل قارن علي ربيع نفسه بعادل إمام وسعيد صالح؟

أرشيف فوشيا
لين محمد
4 يناير 2024,9:30 ص

اكتسب الفنان المصري علي ربيع شهرة كبيرة منذ انضمامه إلى مسرح مصر، فحاز إعجاب الجمهور لحسه الفكاهي وقدرته على إضحاكهم، حتى بات يُقارن بأشهر نجوم الكوميديا في مصر أمثال الزعيم عادل إمام والراحل سعيد صالح.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يقارن بين المحبة التي يتلقاها علي ربيع حين ظهوره على خشبة المسرح وبين التصفيق الحار والابتهاج الذي كان يعم الحضور لدى وقوف عادل إمام وسعيد صالح على الخشبة مع بدء مشاهدهما في المسرحية.

وتضمن الفيديو مشهد من المسرحية الشهيرة "الواد سيد الشغال" بطولة الزعيم، يليه مشهد من مسرحية "العيال كبرت" بطولة فتى المسرح سعيد صالح، بعدها مشهد إحدى مسرحيات ربيع.



ويُشار إلى أن ربيع شارك إمام في بطولة الكثير من الأعمال من بينها مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، الذي عرض في موسم رمضان 2017، ومسلسل "فالنتينو".

ولطالما شدد ربيع على أنه يعتبر إمام قدوته ومثاله الأعلى، مؤكداً أنه يطمح أن يسير على خطاه.

وفي وقت سابٌق، لفت ربيع إلى أن إمام أشاد به كثيرًا وتساءل عن سبب حب الجمهور له، وطلب منه عدم الالتفات للجمهور وانتقاداته السلبية واللاذعة.



من هو علي ربيع؟

هو ممثل مصري ولد عام 1989، درس تخصص التجارة في جامعة القاهرة، وأثناء مرحلته الدراسية كان يعمل في مسرح الجامعة، وشارك في أكثر من 25 مسرحية.

بعد تخرجه، انضم ربيع إلى ورشة عمل "الدفعة الثالثة" التابعة لمركز الإبداع، وقدم دورًا صغيرًا في فيلم "بنات العم" والذي كان بمثابة انطلاقته للشهرة والنجاح.

وحقق ربيع نجاحًا مهمًّا في السينما من خلال أولى بطولاته في فيلم "حسن وبقلظ"، الذي حلّ في المركز الأول في موسم شم النسيم السينمائي.



زيجات علي ربيع

تزوج ربيع مرتين لكنهما انتهتا بالطلاق، الأولى من زوجته ندى محمود التي أنجب منها ابنته الوحيدة مليكة، ثم تزوج بفتاة شابة من خارج الوسط الفني تدعى سلسبيل، لكنه انفصل عنها بعد عام على زواجهما.

أخبار ذات صلة

علي ربيع ينفصل عن زوجته الثانية بعد عام من ارتباطهما

google-banner
foochia-logo