سيلينا غوميز وزين مالك في علاقة عاطفية.. وجيجي حديد تدعمهما

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
25 مارس 2023,6:57 ص

يبدو أن قصة حب جديدة تلوح في الأفق؛ إذ شوهد مغني البوب، والعضو السابق في فرقة "وان دايركشن" البريطانية - الإيرلندية، زين مالك، والمغنية سيلينا غوميز، يسيران معا ويتبادلان القبلات أثناء تجولهما في مدينة نيويورك.

ونقل موقع "Entertainment Tonight" عن شاهد عيان قوله: "خرجت سيلينا وزين من مطعم في نيويورك الليلة الماضية عند حوالي الساعة 10:30 مساءً. سارا وهما يمسكان أيديهما وكانا يقبلان بعضهما البعض".

وأضاف: "بدا الأمر كما لو كانا مرتاحين معًا. وكان من الواضح أنه كان موعدًا غراميًا".

إلى ذلك، قالت مجلة "usmagazine": إن "العلاقة العاطفية الجديدة لزين مالك، (30) عاما، ربما تكون مع سيلينا غوميز".

بداية القصة

وبدأت التكهنات حول علاقة الثنائي بعد نشر إحدى مستخدمات "تيك توك"، مقطع فيديو يتضمن محادثة نصية لها مع إحدى صديقاتها، تدّعي خلالها أنها رأت مالك وغوميز في مطعم لم تذكر اسمه في نيويورك.

وأوضحت أنها وصديقتها تعملان في منطقة يتردد عليها المشاهير، وذلك قبل مشاركة لقطة شاشة من محادثتهما التي كُتب فيها: "أخبريني كيف دخلت سيلينا غوميز وزين للتو إلى المطعم يدا بيد".

يذكر أن الحياة العاطفية للنجمة سيلينا غوميز (30) عاما، تصدرت عناوين الصحف وحديث رواد السوشال ميديا خلال الأيام الماضية، بعد رصدها مع عضو فرقة "شاينسموكرز" درو تاغارت، حيث أشيع أنهما يتواعدان.

ونقل الموقع الأمريكي عن مصدر قوله، إن الثنائي "التقيا من خلال أصدقاء مشتركين بطريقة ودية"، لكن سرعان ما بدّدت غوميز تلك التكهنات بتدوينة نشرتها عبر خاصية الستوري في إنستغرام، قالت فيها: "أحب أن أكون وحيدة كثيرًا"، وأرفقتها بوسم "#iamsingle".

جيجي حديد تؤيد علاقتهما



في الأثناء، أعلنت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، أنها تؤيد خطوة والد ابنتها "خاي"، وحبيبها السابق زين مالك في البحث عن شريكة جديدة.

وقالت مجلة "Us Weekly" عن مصدر لم تكشف عن هويته: "ليس لدى جيجي حديد أي مشكلة فيما يتعلق بزين، الذي يرغب في التعرف على أشخاص جدد".

وأضاف المصدر "طالما هو سعيد ومستقر وما زال يتمتع بشراكة جيدة في الأمومة والأبوة لابنتهما (خاي)، فهي (جيجي حديد) على ما يرام مع أي شخص يخرج معه".

ورحب الثنائي المنفصل بابنتهما، خاي، في سبتمبر/أيلول 2020 بعد خمس سنوات من المواعدة.

وتقول المصادر إن عارضة الأزياء البالغة (27) عاما، تجاوزت المشاكل التي وقعت مع زين مالك، وباتت اليوم تستمتع بحياتها بشكل طبيعي، بخاصة الجانب الرومانسي فيها.

google-banner
foochia-logo