سهير المرشدي: ابنتي حنان مطاوع تستحق أدوار البطولة.. وهذا سبب نجاحها

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
27 أبريل 2023,6:40 م

أعربت الفنانة المصرية سهير المرشدي عن سعادتها بابنتها حنان مطاوع، والتي شاركت بمسلسلين في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام.

وأطلت المرشدي عبر شاشة برنامج مساء "دي إم سي"، وقالت إن الجمهور يجد أن أدوار البطولة تليق بابنتها حنان مطاوع، وستبقى تدعمها في حال عرض عليها دور بطولة مطلقة.

وكشفت المرشدي عن أن سبب نجاح ابنتها حنان مطاوع في التمثيل يعود لطيبتها وصدقها الكبير في حياتها، معلقة: "النجومية الحقيقية وارتباط الجمهور بالفنان يكون مرتبط بروحه الجميلة".

ولفتت إلى أن ابنتها حققت نجاحات واسعة بالرغم من أن جميع أدوارها كانت قصيرة؛ وذلك لأنها تترك أثرا جميلا بكل عمل.

كما أشارت إلى أن جميع أدوار حنان المطاوع القصيرة كانت السبب الأول بصقل موهبتها وكسبها للخبرة، وبفضلهم هي اليوم مؤهلة لدور البطولة.



حنان مطاوع في "سرة الباتع"

إلى جانب ذلك، تحدثت حنان المطاوع خلال ظهورها ببرنامج "مساءdmc"، عن التردد الذي راودها إزاء المشاركة في مسلسل "سرة الباتع"، مشيرة إلى أن الأمر كان بسبب انشغالاتها بتحضير مسلسل "كفر العميان"، لكن عناصر الجذب القوية الموجودة في المسلسل هي التي دفعتها إلى القبول بالمشاركة، إلى جانب تشجيع المخرج خالد يوسف لها، والذي أكد لها أنها تستطيع تنسيق العمل. ولفتت إلى أنها لم تجد أية صعوبة في تصوير مسلسل "سرة الباتع" إلا مشاكل التوقيت وسوء تنظيم الوقت؛ بسبب انشغالاتها الكثيرة.

كما أوضحت أن شخصية "صافية" التي جسدتها بالمسلسل جذبتها لأنها تشبه أمها وجدتها في التفاني والإخلاص لحب البلد، وأصرت على العمل في المسلسل لأنها شعرت أنها ستقدم لبلدها مصر شيئا جميلا يذكر من خلال هذا الدور.حنان مطاوع في "سرة الباتع".

إلى جانب ذلك، تحدثت حنان المطاوع خلال ظهورها ببرنامج "مساءdmc"، عن التردد الذي راودها إزاء المشاركة في مسلسل "سرة الباتع"، مشيرة إلى أن الأمر كان بسبب انشغالاتها بتحضير مسلسل "كفر العميان"، لكن عناصر الجذب القوية الموجودة في المسلسل هي التي دفعتها إلى القبول بالمشاركة، إلى جانب تشجيع المخرج خالد يوسف لها، والذي أكد لها أنها تستطيع تنسيق العمل. ولفتت إلى أنها لم تجد أية صعوبة في تصوير مسلسل "سرة الباتع" إلا مشاكل التوقيت وسوء تنظيم الوقت، بسبب انشغالاتها الكثيرة.

كما أوضحت أن شخصية "صافية" التي جسدتها بالمسلسل جذبتها لأنها تشبه أمها وجدتها في التفاني والإخلاص لحب البلد، وأصرت على العمل في المسلسل لأنها شعرت أنها ستقدم لبلدها مصر شيئا جميلا يذكر من خلال هذا الدور.



آخر أعمال حنان المطاوع

شاركت حنان المطاوع هذا العام بمسلسلين دراميين، حيث حلت ضيفة شرف على مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدي، وإيمان السيد.

وأطلت بمسلسل "سره الباتع" تأليف يوسف إدريس عن رواية "سرة الباتع"، إخراج خالد يوسف، بطولة أحمد فهمي، أحمد صلاح السعدني، شمس، حسين فهمي، حيث لعبت دور (صافية).

google-banner
foochia-logo