أفضل مستحضرات العناية بالبشرة للتخلص من البقع الداكنة

أرشيف فوشيا
شارلين الديك
3 يناير 2024,6:57 م

فرط التصبغ هو البقع الداكنة التي تظهر على الجلد بسبب زيادة إنتاج الميلانين، وهي من أكثر مشاكل الجلد شيوعًا بين النساء والرجال.

في حين أنها تظهر بشكل أكبر على الوجه والخدين والجبهة والذقن إلا أنه يمكن أن تظهر أيضًا على الساقين والذراعين والرقبة.



تظهر بقع الكلف وفرط التصبغ نتيجة التغيرات الهرمونية، وتناول الأدوية، وبعض الأمراض، وكذلك التعرض إلى أشعة الشمس، وهذا ما يزيد من صعوبة التخلص منها.

وعلى الرغم من أن بعض أنواع هذه التصبغات تتلاشى بشكل طبيعي، إلا أن معظمها يستغرق وقتًا أطول للشفاء، ويتطلب التخلص منه خطة علاجية.

لذلك تقدم العلامات التجارية منتجات للعناية بالبشرة تساعد للتخلص من هذه البقع المزعجة، إليك أبرزها.



البداية مع White Caviar Crème Extraordinaire من LA PRAIRIE

يتميز كريم وايت كافيار إكسترا أوردينير من لا بريري بتركيبته الغنية بمركب لوميدوز ذي المفعول القوي في تفتيح البشرة.

تدعم هذه الجزيئات النشطة الحاصلة على براءة اختراع تثبيط إفراز الميلانين، وتقليل ظهور البقع الداكنة، فضلاً عن إعادة تجانس البشرة ومنحها مظهرًا مشرقًا.



سيروم تصحيح البشرة "Even Pigment Perfector  من Eucerin"  

سيروم خفيف جدًا لتصحيح البشرة تم اختباره سريريًا، يقلل البقع الصبغية ويمنع ظهورها مرة أخرى. هذا السيروم السريع الامتصاص مناسب لجميع أنواع البشرة، فهو يساعد في الحصول على بشرة متناسقة، وذات تألق طبيعي.

يجمع بين المكونات النشطة القوية التي تعمل بطرق مختلفة لتعزيز إشراقة بشرتك ومنع تكوّن فرط التصبغ.

تظهر النتائج الأولى بعد أسبوعين من استخدامه، وتستمر البشرة بالتحسن مع الاستخدام المنتظم.



كريم اليدين Nuxuriance Ultra Anti Dark Spot & Anti-Ageing من NUXE 

كريم لليدين مضاد للشيخوخة والبقع، ينعّم الجلد ليصبح أكثر نعومة، ومن خلال تركيبته الغنية والخلايا الثنائية للزعفران والجهنمية، يعيد الكثافة للبشرة، ويفتح لون البقع، لتبدو اليدان أصغر سنًا.



مستحضر Even Better Clinical - Radical Dark Spot Corrector + Interrupter من Clinique

صنعت تركيبة هذا المستحضر باستخدام التقنية المعادلة CL302 Equalizer التي تحفز عملية تجديد الخلايا، وتقلل البقع بشكل ملحوظ مع الاستخدام.

يحمي هذا المستحضر البشرة من الاعتداءات الخارجية، ويمنع ظهور بقع داكنة جديدة. ويكسب البشرة نعومة وصفاء وإشراقًا. وتتألق على الفور بإشراقة أفضل، وتستعيد توازنها الطبيعي. فهو حل جذري لمقاومة البقع وتصحيحها، ومنع ظهورها.



 Clearly Corrective™ Dark Spot Solution  من Keils

علاج للبقع الداكنة بتأثير موجه، يساعد على توحيد لون البشرة وتعزيز إشراقتها. تحتوي تركيبة هذا السيروم المفتّح الفعّال على الفيتامين سي النشط، وحمض الساليسيليك، الذي يساهم بتخفيف مظهر عدد من التصبّغات التي تشمل البقع الداكنة، وفرط التصبّغ، وآثار حبّ الشباب. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، بما فيها البشرة الحساسة، وذو تركيبة خالية من البارابين، والزيوت المعدنية، والأصباغ.



 Bright Plus Dark Spot-Targeting Treatment Essence  من Clarins

مستحضر علاجي له قوام مائي منعش، مناسب للبشرة من المختلطة إلى الدهنية، وبتركيبة تحتوي على اثنين من مستخلصات الفاكهة الخارقة المفتِّحة، مع المستخلصات النباتية القوية وأحد مشتقات فيتامين C، ويعمل هذا المستحضر على تفتيح البشرة بوضوح، وتحسين مظهر البقع الداكنة. كما يعمل على توحيد لون البشرة وإعدادها لروتينها اليومي، فيتركها مرطَّبة بشكل مكثف، ويحافظ على توازن الماء والزيت بها.

أخبار ذات صلة

مستحضرات تمنح جمالك إشراقة الشباب

google-banner
foochia-logo