هبة الدري.. صحفية مريضة نفسيًا في "منت رايق"

أرشيف فوشيا
فرح درويش
1 ديسمبر 2023,8:35 م

أعلنت الفنانة المصرية هبة الدري عن مشاركتها في السباق الدرامي الرمضاني 2024، بعمل جديد يحمل اسم "منت رايق".

وشاركت هبة عبر حسابها في "إنستغرام" صورة من كواليس تصوير العمل، ظهرت فيها وهي تقرأ النص من أمام الكاميرا، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: "اعمل بجد.. اعمل بصمت، افعل ما يتوجب عليك فعله دائما.. تجاهل الدراما، والسلبية التي تحيط بك.. واجعل نجاحك هو من يتحدث عنك".

وتمنت أن يلقى العمل الذي تقدم فيه شخصية ليلى إعجاب الجمهور، خاصة وأنها مختلفة جدا على حد وصفها.



وفي لقاء صحفي سابق، كشفت هبة عن تفاصيل شخصيتها بالعمل قائلة إنها تؤدي فيه شخصية سيدة مريضة نفسياً بطريقة كوميدية، وتعمل مالكة لجريدة إلكترونية.

وأضافت أن العمل يندرج ضمن الأعمال الكوميدية واعتمدت المخرجة هذا النوع لأنه بات يلقى نجاحاً باهراً في الفترة الأخيرة.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المخرجة نهلة الفهد، وتمنت أن يتجدد تعاونهما معاً، معلقة: "إخراجها جميل ومعطتني مساحة من الحرية وواثقة فيني وأنا واثقة فيها وحابة شغلي معاها حيل ويا رب ما تكون آخر تجربة".

مسلسل "منت رايق"

ينتمي مسلسل "منت رايق" إلى المسلسلات الدرامية التي تحتوي خطا كوميديا، ويسلط الضوء على قضايا الصداقة والحب والتنمر.

وتدور أحداثه حول مجموعة صحفيين يعملون ضمن جريدة إلكترونية، وكل شخصية تتولى مهمة الكتابة بباب صحفي معين.

وهو من بطولة هبة الدري، وميس كمر، وشهاب حاجية، وغرور، وعبدالعزيز النصار، وشيلاء سبت، وشيماء سليمان، وسعود بوشهري، ومحمد الكاظمي، وفيصل فريد، وملك بوزيد، ومن تأليف منى النوفلي والمخرجة نهله الفهد.

آخر أعمال هبة الدري



الجدير ذكره أن آخر أعمال هبة الدري مسلسل "في مثل هذا اليوم" الذي عرض مطلع سبتمبر/ أيلول الماضي، ولعبت بطولته إلى جانب كل من يعقوب عبدالله وعبدالله بهمن وفي الشرقاوي وفهد باسم وروان مهدي.

كما شاركت مؤخراً بمسرحية "sing" إلى جانب كل من: شيخة العسلاوي وفهد باسم وصمود المؤمن وروان العلي ومنصور البلوشي وشعلان العميري.

google-banner
foochia-logo