شارون ستون: خسرت حضانة طفلي بعد ظهوري "عارية" بفيلم Basic Instinct

أرشيف فوشيا
نديم كعوش
10 مارس 2023,7:20 ص
"فقدت حضانة طفلي عندما سأله القاضي: هل تعلم أن والدتك تصنع أفلامًا جنسية؟"
شارون ستون

قالت الممثلة الأمريكية شارون ستون، إن التحيز القضائي جعلها تفقد حضانة ابنها بعد أن سأل القاضي الذي ترأس قضية طلاقها، العام 2004، الطفل البالغ من العمر أربع سنوات عما إذا كان يعرف أن والدته مثلت في "أفلام جنسية؟". 

واعتبرت ستون، البالغة من العمر 65 عاما، أن دورها في فيلم الإثارة النفسية Basic Instinct، العام 1992، كان "سلاحًا ضدها" في الكفاح من أجل حضانة الابن  روان، الذي تبنته مع زوجها آنذاك "فيل برونشتاين"، العام 2000. 

وقالت ستون في مقابلة بودكاست نشرتها صحيفة "الجارديان" البريطانية، أمس الخميس: "فقدت حضانة طفلي عندما سأله القاضي:هل تعلم أن والدتك تصنع أفلامًا جنسية؟".

وأشارت ستون إلى أنها ظهرت عارية في الفيلم لفترة وجيزة جدا، مضيفة: "الناس يتجولون بلا ملابس على شاشة التلفزيون اليوم.. ورأيتم أنني ظهرت عارية لـ 16 جزءا من الثانية في هذا الفيلم.. وبسبب هذا المشهد فقدت حضانة طفلي".



وبحسب الصحيفة، مُنحت ستون حق زيارة ابنها البالغ من العمر الآن 22 عامًا، لكن قرار القاضي أدى إلى دخولها المستشفى في وقت لاحق من ذلك العام بسبب مشاكل في القلب. 

ولفتت الصحيفة إلى أنه تم تحديد مسيرة ستون الطويلة إلى حد كبير من خلال دور العري  في Basic Instinct مشيرة إلى أن الممثلة تحدثت عن غضبها عندما ضحك أقرانها في حفل Golden Globes، العام 1993، عندما تمت قراءة اسمها كمرشحة. 

وقالت ستون: "كان الأمر مريعا.. هل لدى أي شخص أي فكرة عن مدى صعوبة لعب هذا الجزء؟ كانت فكرة مخيفة أن أشارك في هذا الفيلم المعقد الذي تخطى كل الحدود ورفضه الكثيرون.. لقد عرضوا الدور على 13 ممثل آخر وهم الآن يضحكون علي". 

وفي العام الماضي، نشرت ستون مذكرات بعنوان The Beauty of Living Twice (حلاوة العيش مرتين)، كررت فيها اعتقادها بأن مخرج الفيلم خدعها لفضح نفسها في المشهد، قائلة إنها لم تكن لديها أي فكرة عن استخدام اللقطة. 

وتابعت: "قال لي لن يتمكن المشاهد من رؤية أي شيء.. أريدك فقط أن تخلعي سروالك الداخلي، لأن اللون الأبيض يعكس الضوء."

وأضافت: "الآن لم يعد الأمر مهما.. كان قرارا اتخذته بنفسي". 

google-banner
foochia-logo