لبلبة: سعيدة بمسلسل "الكتيبة 101".. وهذا المشهد أثر بي كثيراً

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
28 أبريل 2023,1:37 م

أعربت الفنانة المصرية لبلبة عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها بمسلسل "الكتيبة 101" تأليف إياد صالح، إخراج محمد سلامة؛ لأنه مسلسل وطني وفيه فلسفة ورسالة مهمة، مؤكدة أنه سيبقى في أذهان الناس ووجدانهم لأنه مؤثر جداً.

وقالت لبلبة إن شخصيات وأحداث العمل حقيقية وموجودة على أرض الواقع، وليست من نسج الخيال، لافتة إلى أنها أول مرة تشارك في مسلسل وطني وهي فخورة جداً بذلك.

وكشفت لبلبة في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد مصطفى شردي على قناة الحياة المصرية، عن أكثر مشهد في العمل أثر فيها، وهو مشهد زيارتها لابنها الوحيد في المستشفى بالحلقة 13، حيث قالت إنها بكت كثيراً عند مشاهدتها لهذه الحلقة.

أما عن السبب الذي جذبها للمشاركة في المسلسل، أوضحت أن دورها (زاهية) كان جميلا جداً فهي أم لضابط وابن وحيد، وشعرت أن الفنان عمرو يوسف الذي يؤدي دور ابنها (الضابط نور) ابنها في الحقيقة وليس في التمثيل.

دموع حقيقية



وكانت لبلبة قد أكدت في لقاء صحفي سابق أنها حضّرت لدور (زاهية) في مسلسل "الكتيبة 101" بكل جد وجهد، معتمدة بذلك على مقابلات أمهات الشهداء على التلفزيون.

كما قالت إن الأمومة شيء جميل جداً، لذلك تحب أن تؤدي مثل هذه الأدوار، لافتة إلى أنها كانت تعتبر عمرو يوسف ابنها في الحقيقة، وكانت تلاطفه وتمازحه طوال فترة تصوير العمل، معلقة: " كنت أقول له إيه الحلاوة دي".

وأضافت لبلبة أن هذا الدور جعلها تمثل أمهات الشهداء في الوطن العربي كله، وتسلط الضوء على معاناتهم وألمهم، مؤكدة أن دموعها في العمل كانت طبيعية وحقيقية 100٪ ولم تكن تمثل.

مسلسل الكتيبة 101

هو مسلسل تلفزيوني دراما مصري حربي بطولة كل من آسر ياسين، عمرو يوسف، وفتحي عبد الوهاب، بهاء ثروت، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر ووليد فواز، وعدد آخر من النجوم.

وتدور أحداثه حول دور الكتيبة 101 في الدفاع عن شمال سيناء، والتصدي للتنظيمات الإرهابية والأعداء.

ويروي حادثة هجوم الإرهابيين على موقع عسكري في مدينة العريش بسيناء، وتبدأ أحداث المسلسل من تاريخ 28 يناير عام 2018.

google-banner
foochia-logo