حورية فرغلي تشوّق الجمهور لأولى مسرحياتها

أرشيف فوشيا
فرح درويش
4 أبريل 2024,11:30 ص

شوّقت الفنانة حورية فرغلي متابعيها عبر "إنستغرام"، لأول عروضها المسرحية "رابونزل بالمصري" الموجّه للأطفال.

ونشرت حورية بوستر المسرحية الذي ظهرت فيه كأميرات عالم ديزني، مرفقاً بتعليق قالت فيه: انتظروني لأول مرة على المسرح مع الأطفال، قمة سعادتي أن أكون سبباً في سعادة الأطفال.



الجمهور يتفاعل

وحرص عدد كبير من متابعي حورية على تهنئتها، معربين عن سعادتهم بعودتها لتقديم الأعمال الفنية، كما تمنوا لها النجاح والتوفيق.

وجاء من ضمن التعليقات: "مبروك بالتوفيق يارب"، و"أنت سبب سعادة الأطفال والكبار"، و"متحمسة أوي".

أخبار ذات صلة

حورية فرغلي: السحر الأسود عطّل زواجي

سبب المسرحية

وكانت حورية فرغلي، تحدثت في لقاء تلفزيوني سابق عن مسـرحيتها الأولى، التي ستبدأ عروضها بعد عـيد الفطر مباشرة، وقالت إنها قررت التوجه إلى المسرح لعدم وجود أي عمل "مهم وقوي" عُرض عليها، إضافة إلى حبها للأطفال وشعور الأمومة الذي تفتقده.

وأعربـت الممثلة المصرية عن شوقها الكبير للجمهور ورغبتها بتقديم عمل مهم يعيدها إلى الشاشة بقوة، لافتة إلى أن الأدوار التي تعرض عليها حالياً ضئيلة وليست بالمستوى المطلوب.

وقالت إنها تشجّعت لهذه الخطوة (تقديم مسرحية)، بعدما حضرت في مطلع شهر نوفمبر الماضي عرضاً مسرحياً للأطفال في أحد المراكز.

وحرصت حينها على مشاركة جانب من المسرحية مع متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشرت فيديو عبر "إنستغرام" يوثق لحظة تكريمها على المسرح.

آخر أعمال حورية فرغلي

الجدير ذكره، أن آخر أعمال حورية فرغلي كان مسلسل "أيام" الذي جرى عرضه قبل 3 سنوات، ولعبت بطولته إلى جانب كل من لقاء سويدان ومحمد عادل وأحمد صفوت ورشدي الشامي ورياض الخولي وسلوى خطاب.

وكان من المقرر أن تعود للظهور في السينما من خلال فيلم "ديجافو" الذي اعتذرت عنه مؤخراً لأسباب تتعلق بشركة الإنتاج، وفق ما صرّحت به لوسائل إعلام محلية.

أخبار ذات صلة

حورية فرغلي: لا أستطيع تبني طفل من غزة لهذا السبب

google-banner
foochia-logo