محمد سامي يكشف سر تكرار تجاربه مع مها سليم

أرشيف فوشيا
فرح درويش
11 مارس 2024,6:00 م

علق المخرج المصري محمد سامي، على تعاوناته المتكررة مع المنتجة المصرية مها سليم، والذي يتجدد هذا العام، بعد غياب دام أكثر من 10 سنوات من خلال مسلسله الرمضاني "نعمة الأفوكاتو"، من بطولة مي عمر.

وأعرب سامي عبر منشور كتبه على صفحته الرسمية في منصة "فيسبوك"، عن سعادته الكبيرة بالتعاون معها مجدداً، خاصة وأنها وثقت باختياراته ودعمته منذ بداياته في عام 2011.

أخبار ذات صلة

محمد سامي: "جعفر العمدة 2" امتداد للأول.. و"نعمة الأفوكاتو" بطولة نجوم مهمين بينهم مي عمر

ووصف سامي المنتجة بـ"الجدعة" و"المخلصة" وقال: المنتجة مها سليم صديقتي اللذيذة الشاطرة المخلصة اللي بتحب شغلها وبتخاف عليه، المنتجة الكبيرة، الجدعة اللي بتثقي فيا وبتصدقيني من أول يوم اشتغلنا سوا.

وأوضح أنها بذلت مجهوداً كبيراً من أجل إنجاح مسلسل "نعمة الافوكاتو"، مبيناً: منتجة مسلسل نعمة الأفوكاتو اللي تعبت فيه أوي وعملت فيه مجهود جبار أكتر من أي حد.

وتابع معرباً عن حبه وامتنانه الكبيرين لها، راجياً الله أن يحقق عملهما الثالث نجاحاً مدوياً، معقباً: بجد شكرا يا مها بحبك يا مها ويا رب نكمل بنعمة الأفوكادو نجاحاتنا.

التعاون الثالث

ويجدد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" التعاون، للمرة الثالثة بين محمد سامي والمنتجة مها سليم، إذ إنهما اجتمعا للمرة الأولى في مسلسل "مع سبق الأصرار" الذي عرض عام 2012 ولعب بطولته كل من: غادة عبد الرازق، وعبير صبري، وروجينا، وماجد المصري، وأحمد مالك، وأحمد صيام.

وبعد النجاح المدوي الذي حققه العمل، جدد الثنائي تعاونهما مرة أخرى في العام التالي، بمسلسل "حكاية حياة" الذي حظي أيضاً بنجاح كبير ولعب بطولته كل من: غادة عبد الرازق، أحمد زاهر، رزان المغربي، روجينا، طارق لطفي، نجلاء بدر، نهلة سلامة.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

وبالعودة إلى مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، فهو ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، حيث يطرح مشكلة الخيانة الزوجية والتنازلات الكثيرة التي تقدمها المرأة في سبيل إنجاح علاقتها بزوجها.

أما قصته فتدور حول محامية ناجحة في عملها تدعى "نعمة"، تقدم الكثير من التضحيات من أجل المحافظة على علاقتها بزوحها الفاشل والسيئ، إلا أنها تقرر الانتقام منه ومن عشيقته بعد اكتشافها خيانته لها.

ويلعب بطولة المسلسل، كل من: مي عمر، أحمد زاهر، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، أروى جودة.

آخر أعمال محمد سامي

الجدير ذكره أن محمد سامي كان قد حقق نجاحاً مدوياً رمضان الماضي، بمسلسل "جعفر العمدة" والذي لعب بطولته كل من محمد رمضان ومي كساب وهالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومنة الفضالي وفريدة سيف النصر.

أخبار ذات صلة

زوجة أحمد زاهر وابنته تتفاعلان مع شخصيته في "نعمة الأفوكاتو"

google-banner
foochia-logo