هاني شاكر يكشف مصير وعد مروان خوري وأحلام له

أرشيف فوشيا
فابيان عون
13 فبراير 2024,7:07 ص

أعرب الفنان المصري هاني شاكر عن سعادته بلقاء الجمهور اللبناني، خلال الحفل الذي يحييه مساء اليوم الثلاثاء، من تنظيم شركة "عكنان برودكشن" بمناسبة عيد الحب في بيروت.

وكشف شاكر خلال المؤتمر الصحافي عن التحضيرات الخاصة بالحفل، معلناً أنه أعدّ الكثير من المفاجآت لجمهوره، ووعد بتقديم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، وقال: تحية كبيرة لهذا الجمهور الذي واكبني منذ عودتي لإحياء الحفلات في لبنان منذ نحو سنتين.

وتحدث شاكر عن النجاح الكبير الذي تحققه أغنيته الأخيرة "انسى اللي خان"، مشيراً إلى أنه كان من المفترض أن يتم إطلاق العمل منذ نحو شهرين، إلا أن الأحداث الأخيرة في قطاع غزة دفعته لتأجيله.

وعن تعاونه مع الفنانين مروان خوري وأحلام، قال: مروان وعدني بالتحضير لعمل مهم يكون له وقع مميز على الساحة ويليق بتاريخي الفني، أما أحلام فقد قطعنا وعداً خلال حلولي ضيفاً ضمن برنامجها "ألف ليلة وليلة" بأداء ديو مشترك سواء باللهجة المصرية أو الخليجية، وأتمنى أن يتحقق ذلك.

أخبار ذات صلة

هاني شاكر يكشف لفوشيا كواليس أغنيته "إنسى اللي خان"



وأكد شاكر حرصه بالحفاظ على صحته وصوته، لافتاً إلى أنه لن يتخذ قرار الاعتزال طالما أنه يستطيع الظهور بطريقة تليق بفنه وجمهوره.

وبالحديث عن إمكانية أن يكون هناك عمل سيرة ذاتية عنه، قال: لا أحبذ فكرة أعمال السيرة الذاتية؛ لأن جميع المحاولات قد باءت بالفشل، باستثناء قصة حياة الفنانة أم كلثوم التي أبدعت الممثلة صابرين بتقمص شخصيتها، معتبراً أن موضوع أعمال السيرة الذاتية هو مغامرة بحد ذاتها.

وبشأن إمكانية العودة إلى تجربة التمثيل، علق شاكر: قدمت ثلاثة أفلام خلال بدايتي الفنية، لكنني أفضّل اليوم  المشاركة في مسلسلات درامية، خاصةً أن الأعمال السينمائية تتطلب المزيد من الجهد لتجسيد أدوار الأكشن.

من جهته، أكد متعهد الحفلات خضر عكنان، أن حفل الفنان هاني شاكر خلال عيد الحب في لبنان هو كامل العدد، واصفاً شاكر بعميد الرومانسية؛ إذ يتهافت الجمهور اللبناني والعربي دائما لحضور حفلاته التي تلقى صدًى واسعًا على الساحة الفنية.

أخبار ذات صلة

هاني شاكر: زوجتي ناقدة لاذعة.. وهي: الله يبعد عنا الحسد

google-banner
foochia-logo