الموسيقار عادل حقي يرد على خالد يوسف

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
7 يناير 2024,1:03 م

علّق الموزع الموسيقي عادل حقي على استخدام المخرج خالد يوسف لموسيقى تصويرية جرى استخدامها من قبل في مسلسله الأخير، مؤكداً أنه لا توجد شركة إنتاج تملك عملاً ما، بل هي تملك حقوق استخدامه في منتج معين.

وتساءل: هل يجوز استخدام موسيقى مسلسل الأسطورة في مسلسل آخر لشركة الإنتاج ذاتها؟! مضيفاً: تتم مقاضاة أية شركة تفعل ذلك، إذن هي ليست ملكك كي تستخدم الموسيقى ذاتها في أكثر من عمل من إنتاجك.

جاء ذلك رداً على استخدام خالد يوسف لموسيقى تصويرية من تأليف الموسيقار راجح داود في مسلسله الأخير "سره الباتع" الذي عرض في رمضان الماضي، كان قد تم استخدامها في فيلم "الريس عمر حرب"، باعتباره يملك حقوقها، ما أثار جدلاً واسعاً.

أخبار ذات صلة

خالد يوسف يرد على راجح داود: موسيقاه غير ملائمة لبعض المشاهد

وأشار حقي إلى أنه سيتعاون خلال الفترة المقبلة في مسلسل "المعلم" مع النجم مصطفى شعبان، وكذلك سيتعاون مع المطرب عمرو دياب في أغانٍ منفردة سيتم طرحها، إضافة إلى فيلم أجنبي خارج مصر.

وأشاد الموسيقار بطرح "الهضبة" ألبومه الأخير "مكانك"، معتبراً أن طرح الألبومات يعبر عن عمل كبير، ليختتم حديثه لكاميرا "فوشيا"، على هامش العرض الخاص لفيلم "عصابة عظيمة"، بالقول: طول ما في مزيكا كويسة بتتعمل يبقى الواحد مبسوط لأن الفترة الأخيرة كان في عك كتير.

google-banner
foochia-logo