الثقوب والشراشيب تميز أزياء Prada

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
22 سبتمبر 2023,4:01 ص

منذ انضمام المصمم البلجيكي راف سيمونز إلى دار Prada الإيطالية كشريك مصمم في العام 2020، وتقاسمه المسؤوليات مع مصممة الدار الأساسية ميوتشيا برادا، أصبح الجميع يترقب بشغف عروض الأزياء التي تقدمها الدار في أسبوع الموضة في ميلانو. وقد نجحوا بشكل استثنائي سواء في تقديم الإطلالات أو في اختيار الأقمشة والألوان.

وفي هذا الموسم، قررت دار Prada أن تقدم عرضها لموسم ربيع وصيف 2024 في اليوم الثاني من أسبوع ميلانو للموضة وفتحت العرض أمام الجميع، وحضر في الصفوف الأمامية سفراء العلامة مثل سكارليت جوهانسون وهنتر شيفر وإيما واتسون.



بدأ العرض على صوت الكمان، ودخلت المجموعة الأولى من العارضات بإطلالات تتألف من شورتات قصيرة ذات خصر عالٍ، وزُينت بأحزمة وتم تنسيقها مع جاكيتات وبليزرات ذات أكمام كبيرة، وأضيف لبعض الإطلالات أيضًا أوشحة ملفوفة على الكتف.



تبع ذلك موكب من الفساتين ذات الألوان الزاهية والشفافة والخفيفة، التي تشبه قطعًا زجاجية رقيقة. وبينما سارت العارضات، تأرجحت الأقمشة في الهواء، مما أضفى تأثيرًا سرياليًّا وسينمائيًّا لا يمكن التقاطه في الصور.



لمسة من الإثارة أضيفت إلى المجموعة من خلال التنانير الذهبية والفساتين ذات الطبقات والشرابات والشراشيب، وكذلك من خلال القطع التي تزينت بالكثير من الزخارف.

كما تميزت المجموعة بالقطع ذات الثقوب لتمثيل موضة جديدة لربيع وصيف 2024.



واستطاعت دار برادا أن تلفت النظر إلى عرضها بعد أن قامت بتغطية رؤوس العارضات بأقمشة تشبه الضمادات، وذلك لإضفاء تأثير التحرر والتميز.

واختتم عرض الأزياء بتشغيل أغنية الروك الغرانج "Bruise Violet" لفرقة "Babes in Toyland"، وذلك لمنح المجموعة طابع التمرد والجرأة.



google-banner
foochia-logo