"خفة دم" معتصم النهار تحرج شكران مرتجى وتضعه في مرمى الانتقادات

أرشيف فوشيا
لين محمد
23 أبريل 2024,1:31 م

تعرّض الفنان السوري معتصم النهار لانتقادات لاذعة، بعد تداول مقطع فيديو ظهر فيه وهو يقاطع زميلته النجمة شكران مرتجى، خلال حديثها في الأمسية الخاصة بمسلسل "لعبة حب"، الذي بدأ عرضه أخيراً عبر قنوات "‘MBC".

 

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعاً مصوراً لشكران مرتجى وهي تستذكر بدايات عملها مع مجموعة MBC، وقالت: أنا من الناس يلي اشتغلت مع MBC في برنامج CBM وكنت كتير مشتاقة، وحقيقة لما شفت مبنى MBC في دبي تذكرت تلك الأيام يلي كانت كتير حلوة.

 

وأثناء حديث شكران، قاطعها معتصم النهار بالقول: "إن المبنى الذي تتواجد فيه حاليًا ليس ذات المبنى الذي بدأت بالعمل فيه مع MBC قبل سنوات طويلة". لترد عليه شكران بانفعال: "لا معلش كلمة MBC وين ما كانت بتكون هي الأساس مو مهم المبنى أستاذ معتصم".

 

 

مقاطعة معتصم النهار لزميلته في العمل، أثارت جدلاً واسعاً وعرّضته للانتقادات، رغم أن العديد من المتابعين اعتبروا تعليقه محاولة لتلطيف الأجواء والمزاح لا أكثر. وتساءل مغردون إن كان يقصد إحراج شكران مرتجى بطريقة غير مباشرة، أو كانت محاولة لـ"تخفيف دمه" كما جاء في التعليقات على الفيديو.

 

وكتبت إحداهن: "هلأ معتصم النهار ما كان قاصد يتخبثن ولا كان قاصد يحرجها.. كان قاصد يخفف دم". وأضافت: "سبحان الله خفة الدم نعمة من الله مش كل الناس بيملكوها واحياناً بتحرج صاحبها لما ماتطلع بشكل مدروس". وكتبت أخرى "لو ترك خفة الدم لأيمن رضا كاره وملعبه كان افضل، وخاصة انه عمر بينه وبين شكران تدخل غير موفق ابداً".

 

8ff06169-de8e-4e68-bb08-9d1768a4a39d

 

رد شكران مرتجى

وبعد الجدل الذي أحدثه تعليق النهار، خرجت شكران مرتجى عن صمتها، وردّت في تدوينة نشرتها عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، أكّدت من خلالها على العلاقة القوية التي تجمعها بزميلها.

 

وكتبت: معتصم مبروك المسلسل ويعطيك العافية، وعلى فكرة، معتصم صديق وأخ غالي وبيمزح مع الكل وبيعمل مقالب. من الآخر حاج تنكوشوا بـ"لعبة حب" كلنا حبايب ورفقات وأهل.

 

وأعاد النهار مشاركة المنشور عبر حسابه، مرفقاً بتعليق: فريدة حبيبة قلبي، وهو اسم الشخصية التي تؤديها شكران في مسلسل "لعبة حب".

 

أخبار ذات صلة

معتصم النهار في "لعبة حب": لا شيء يمحي الكذب

google-banner
foochia-logo