جي دراغون مهدد بالحبس 5 سنوات بسبب هذه التهمة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
26 أكتوبر 2023,4:17 م

اعتقلت الشرطة الكورية الجنوبية جي دراغون، أحد أعضاء الفرقة الموسيقية "Big Bang"، بتهمة تعاطي المخدرات.

وقالت وكالة مكافحة المخدرات، إن "دراغون" اعترف بتدخين الحشيش داخل منزله في سيول مع صديق له في منزله، ليتم استدعاء صديقه للتحقيق، لكنه نفى مزاعم تعاطي المخدرات.

وقد يواجه "دراغون"، بحسب قانون مكافحة المخدرات في سيول، عقوبة جنائية قد تصل إلى السجن لمدة 5 سنوات، كما نشرت وكالة الأنباء الكورية.

ويأتي اعتقال "دراغون" بمثابة صدمة لعشاق فرقة "Big Bang"، التي تعد واحدة من أشهر فرق البوب الكورية الجنوبية. وقد أعلنت الفرقة أنها ستتوقف عن الأنشطة الترويجية مؤقتًا.



ويعد تعاطي المخدرات من الجرائم الخطيرة في كوريا الجنوبية، وقد تعرّض العديد من المشاهير الكوريين الجنوبيين للاعتقال بتهمة تعاطي المخدرات، خلال السنوات الأخيرة، مثل قضية الممثل "Lee Sun Kyun".

وارتبط اسم "G-Dragon" مباشرة بعد اعتقاله، بقضية المخدرات التي تعرض لها الممثل "Lee Sun Kyun". ومع ذلك، أوضحت الشرطة أن هذه القضية منفصلة عن قضية "Lee Sun Kyun"، الذي يُحقق معه، حاليًا، بتهمة تعاطي المخدرات.

فيما رفضت وكالة "YG Entertainment" أن تقدم أي تعليق رسمي على حادثة الاعتقال لجي، حيث صرحت فقط بأن "G-Dragon" لم يعد فنانًا لديها منذ سنوات.

يشار إلى أن أول ظهور لفرقة "Big Bang" كان في 19 أغسطس 2006 بواسطة وكالة YG Entertainment "واي جي إنترتينمنت". وقد عادت الفرقة إلى الساحة الموسيقية، في العام 2022، بعد توقف دام 5 سنوات، وأصدرت ألبومًا جديدًا بعنوان "Still Life" في أبريل 2022.



google-banner
foochia-logo