زلة لسان تكشف زواج أديل من حبيبها ريتش بول

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
19 سبتمبر 2023,5:47 ص

أثارت النجمة العالمية أديل، موجة من التكهنات والقيل والقال عبر السوشال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تصريحها غير المباشر عن زواجها من حبيبها ريتش بول.

وفي التفاصيل، قامت امرأة كانت ضمن الحضور في الحفل الذي أحيته أديل في لاس فيغاس مساء أول أمس بالنداء على المغنية الشهيرة بصوت مرتفع، وطلبت منها الزواج على العلن قائلةً "هل تقبلي أن تتزوجيني؟"، لترد عليها أديل بلا تردد "لا يمكنك أن تتزوجيني، أنا واضحة، فحبيبي وزوجي هنا الليلة".



وترتبط أديل بعلاقة غرامية مع الوكيل الرياضي ريتش بول (41 عاماً) منذ قرابة العامين، وسبق أن خرجا للإعلان عن علاقتهما في يوليو عام 2021 خلال جلوسهما بجوار بعضهما البعض في إحدى مباريات كرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين NBA.

وترتدي أديل خاتماً ماسياً على شكل حبة الكمثرى في إصبع البنصر منذ نحو عام. وحين سئلت عنه في الماضي، ردت بتأكيدها أنه ليس خاتم خطوبة وأنها فقط تحب المجوهرات الراقية.



وسبق لأديل أن التقت ريتش بول، وهو الوكيل الخاص بلاعب السلة الشهير ليبرون جيمس، في إحدى حلبات الرقص خلال حفل عيد ميلاد أحد أصدقائهما المشتركين، وبعدها بدأت تتحدث عنه بحب في الكثير من التصريحات، حيث وصفت علاقتهما بأنها أسهل علاقة دخلتها على الاطلاق وذلك في مقابلة أجرتها مع مجلة "رولينغ ستون" الشهيرة.

كما سبق لها أن تحدثت عن ريتش في مقابلة أجرتها مع محطة CBS التلفزيونية عام 2021، مشيرةً إلى أن شخصيته مرحة جداً ويضحكها باستمرار، عدا عن أنه إنسان ذكي جداً.



google-banner
foochia-logo