ريم علي تشوق الجمهور لمسلسل "ابتسم أيها الجنرال" مع مكسيم خليل

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
9 مارس 2023,4:07 م

شوقت الممثلة السورية ريم علي جمهورها لمسلسل "ابتسم أيها الجنرال" الذي تشارك في بطولته إلى جانب نخبة من نجوم سوريا، حيث نشرت فيديوهات تشويقية، كشفت من خلالها عن ملامح قصة العمل.

وأطلت الممثلة في الفيديو الأول الذي نشرته عبر حسابها في إنستغرام، بجانب زميلها الممثل مكسيم خليل، وعلقت: "بعرف إنو حملك كبير.. واللي عم يصير معك أكبر من قدرة أي إنسان طبيعي.. بس اللي ما عم تصدقه، إنك أنت فوق الطبيعي". وهو الحوار الذي تردده ضمن سياق الأحداث.

أما الفيديو الثاني فقد ظهرت فيه بملامح قاسية، وكشفت من خلال التعليق أن الشخصية التي تجسدها تدعى "صوفيا"، وظهر في خلفية الفيديو تعليق جاء فيه: "كأنه صدقت حالها كـ سيدة أولى".

قصة وتفاصيل مسلسل ابتسم أيها الجنرال

وكان الكاتب سامر رضوان الذي قدم عددا من الأعمال المثيرة للجدل مثل "الولادة من الخاصرة"، "لعنة الطين"، دقيقة صمت" في وقت سابق، قد أعلن أن المسلسل لا يخضع للرقابة على حد تعبيره.

وفي وقت لاحق، كشف رضوان عن قائمة النجوم المشاركين في المسلسل، واتضح أنهم مكسيم خليل، مازن الناطور، عبدالحكيم قطيفان، عزة البحر، مرح جبر، فرح بسيسو، وغيرهم.

ويروي "ابتسم أيها الجنرال" قصة عائلة حاكمة، يخوض ابناها صراعا من أجل وراثة الرئاسة من والدهما، ويسعى كل منهما للحصول على السلطة بكل الطرق المتاحة تحت شعار "الغاية تبرر الوسيلة".

ومن المتوقع أن يكون مكسيم خليل صاحب الشخصية الرئيسية "الجنرال"، وكان قد شارك فيديوهات ترويجية كشفت عن ملامح شخصيته.

ونفى مكسيم خليل في وقت سابق جميع الأنباء المتداولة حول تجسيده شخصية الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد في المسلسل.

وعلى صعيد مختلف؛ أشار عدد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي إلى وجود تشابه في الفكرة الرئيسية للعمل مع المسلسل الامريكي الشهير House of cards، وهي تقاطع السياسة وحب السلطة مع المصلحة العامة.

google-banner
foochia-logo