أحمد العوضي بـ"ماتش مصارعة" في "الإسكندراني"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
2 ديسمبر 2023,9:56 ص

روّج الفنان المصري أحمد العوضي، لفيلمه الجديد الذي يحمل عنوان "الإسكندراني"، من خلال مشاركته مقطعًا مصورًا لشخصيته في الكواليس.

وبدا "العوضي" في الفيديو الذي نشره عبر "فيسبوك"، من داخل حلبة مصارعة وهو يتصارع مع خصمه على موسيقى جون سينا، مع استخدامه لطريقة القضاء على خصمه كأبطال المصارعة العالمية WWE، وعلق قائلاً: "فيلم الإسكندراني، قريبًا إن شاء الله".

وأعرب جمهور الفنان عن إعجابهم بشخصيته الجديدة، وحماسهم لعرض الفيلم ومشاهدته، كما تمنوا له التوفيق الدائم، وجاء ضمن التعليقات: "أحلى عوضي، ناطرينك بشخصية جون سينا"، "بالنجاح والتوفيق يارب دائمًا".

الاسكندراااااني قريبا ان شاء الله 🔥🔥🔥🔥🔥🔥

Posted by ‎أحمد العوضي - Ahmed Elawady‎ on Friday, December 1, 2023

فيلم "الإسكندراني"

وكشف العوضي في تصريحات صحفية سابقة عن الأسباب التي جعلته يقبل المشاركة في "الإسكندراني"، والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في عالم السينما، مبينا أنه كان خائفًا من الدخول إلى عالم السينما بعد النجاح الكبير الذي حققه في الأعمال الدرامية، ولم يتردد بعد قراءة السيناريو بالموافقة، لأنه وجد الشخصية مختلفة عن المعتاد.

ولفت الفنان المصري إلى أنه قبل تصوير الفيلم، ذهب للسكن في مدينة الإسكندرية مع رجل يعرفه، حتى يكتسب صفات أهل المدينة ويتقن اللهجة، كما أنه قرأ الرواية التي أخذ الفيلم منها وتلقى المساعدة من مخرج الفيلم أيضًا.

وتدور أحداث فيلم "الإسكندراني" حول أسرة الحاج "علي الإسكندراني" تاجر الأسماك الشهير، الذي يقدم الخير والمساعدة لجميع المحتاجين، ولـ"علي" ولد يدعى "بكر" يضعه بالكثير من الأزمات والمشاكل بسبب غيرته من ابن عمه "يونس" الذي يدير أعمال والده.

ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد العوضي كل من: عصام السقا، زينة، ومحمد رضوان، وانتصار، وحسين فهمي، وصلاح عبد الله، ومحمود الليثي، ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج خالد يوسف.



أعماله المقبلة

ويشارك الفنان أحمد العوضي في مسلسل "حق عرب"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني 2024، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ويضم المسلسل في بطولته كلاً من: ميرهان حسين، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، سلوى عثمان، محمد علاء، كارولين عزمي، وغيرهم.

google-banner
foochia-logo