أصالة بضيافة أحلام.. مكياج "No-makeup makeup"

أرشيف فوشيا
زينة فارس
5 مارس 2024,6:56 م

"كانت إطلالة متكاملة"، بهذه العبارة وصف متابعون اللوك الذي أطلت به النجمة السورية أصالة نصري، عندما حلّت ضيفة على برنامج "ألف ليلة وليلة" الذي تقدمه النجمة الإماراتية أحلام على تلفزيون "أبو ظبي".

ارتدت أصالة قفطانًا مغربيًا حمل توقيع المصممة المغربية سلمى بن عمر، تميّز بلونه الزهري الفاتح، والخيوط البراقة التي غطت القفطان، وحبات الستراس التي زينته بأناقة. بينما اهتم بمكياجها خبير التجميل اللبناني فادي قطايا، وأشرف مصفف الشعر طوني صوايا على تسريحة شعرها.



في هذا السياق، كشف خبير التجميل بسام فتّوح في حديث لـ"فوشيا" عن اللوك الذي نفذه للمغنية السورية، قائلاً: "قبل عامين تقريبًا، خضعت أصالة نصري لجلسة تصوير في بيروت ونفّذت لها "No-makeup makeup". بعد مرور هذا الوقت، طلبت المغنية ذلك اللوك مني عندما حلّت ضيفة على "ألف ليلة وليلة.



وأضاف فتّوح المعروف بخبرته الطويلة في عالم المكياج، وتعاونه مع هيفاء وهبي وإليسا، وغيرهما: "لقد كان اللوك ناعمًا، أضفت بعض الرموش الاصطناعية التي أبرزت عينيْ أصالة أمام الكاميرا، وكانت الألوان ترابية توحي بأنها لم تضع الكثير من المكياج، ووضعت الـ"آي شادو" على العين، واستعملت أحمر الشفاه نيود، ووزّعت "البرونزر" على كامل الوجه".

أخبار ذات صلة

أصالة حاضرة في دراما رمضان 2024 بـ"الجوكر" (فيديو)

وكانت أصالة أعربت عن سعادتها بمشاركتها في برنامج "ألف ليلة وليلة"، على شاشة "أبوظبي"، حيث نشرت جلسة تصوير جمعتها مع الفنانة أحلام، وعلّقت بالقول: "الهدف من هيك سهرات هو كسر إيقاع الحياة، والتخفيف من حدّتها، وزرع بسمة بقصة لطيفة، وهذا دائمًا هدفي وأملي الذي أسعى له".

وأضافت أصالة: "أنا والصديقة أحلام لمّا نكون سوا فيه طاقة الناس بتحبها، ونحن الاتنين كمان بنحبها، والسهرة زادت علينا صديقة من قلبي وصوتي قريبة، رولان صاحبة الصوت الحلو كتير، والروح الحلوة".

وتابعت: "شكرًا لومي صديقتي القديمة الجديدة، سمحتي لنا نضيف لذكرياتنا سوا ليلة حلوة صداها وصل لكل أرجاء الوطن، وشكرًا تلفزيون أبو ظبي بجميع القائمين عليه على الاهتمام والمحبة والحرص على صورة الفنّ إللي بيستحق مني ومن غيري نكون عشاقًا مخلصين ومحبين له، نأخذ منّه كلّ الجمال والحب وإلكم كلكم نعطيكم".

أخبار ذات صلة

أصالة تدعم نانسي عجرم بعد الهجوم عليها

google-banner
foochia-logo