طرح برومو مسلسل "جولة أخيرة".. وهذا موعد عرضه

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
5 يناير 2024,11:30 ص

شوّق الفنان المصري أحمد السقا جمهوره لمسلسله الجديد "جولة أخيرة"، كاشفا عن موعد عرضه الموافق في 25 يناير/كانون الثاني الجاري عبر منصة "أمازون برايم".

البرومو الترويجى الاول لمسلسل #جولة_أخيرة. يعرض ٢٥ يناير إن شاء الله حصريا على برايم فيديو

Posted by Ahmed Elsaka on Thursday, January 4, 2024

وشارك السقا عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" الفيديو الدعائي للمسلسل، الذي غلبت عليه أجواء الإثارة والأكشن، وظهر فيه السقا بشخصية "ملاكم" سابق، تجبره ظروفه للعودة إلى عمله، رغم المعارضة التي يتلقاها من ابنته.

وأظهر البرومو أيضا القلق الذي ينتاب محبي الشخصية التي يؤديها السقا عليه خاصة عند خوضه لأول ملاكمة بعد غياب طويل عن المهنة.

وعلق الفنان على البرومو، بالقول: "البرومو الترويجي الأول لمسلسل جولة أخيرة، يعرض 25 يناير إن شاء الله حصريا على برايم فيديو".



مسلسل "جولة أخيرة"

يُعد "جولة أخيرة" أولى تجارب الفنان أحمد السقا في دراما المنصات الرقمية والمسلسلات القصيرة، إذ يتكون من 9 حلقات فقط، وجرى تصويره في العاصمة اللبنانية، بيروت.



وتدور أحداث المسلسل حول "يحيى" الذي يؤدي شخصيته الفنان أحمد السقا، وهو ملاكم خاض العديد من التحديات بسبب ابتعاده عن ممارسة رياضة MMA، ليظهر مدربه القديم "تامبي" في حياته من جديد، ويحاول إقناعه للعودة إلى الفنون القتالية.

ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب أحمد السقا كل من: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، حنان مطاوع، رشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.



آخر أعماله

يخوض الفنان أحمد السقا السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "العتاولة"، وهو من بطولة: باسم سمرة، وطارق لطفي، ومي كساب، وهدى الإتربي، وحنان يوسف، وميمي جمال، وصلاح عبد الله، وزينة، ونهى عابدين، وفريدة سيف النصر وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.



ويشارك السقا أيضا في فيلم "السرب" الذي يتناول أعمال الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية في وقائع حقيقية، ويضم الفيلم في بطولته كل من: هند صبري، وقصي خولي، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومنى زكي، إسلام جمال وغيرهم، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

google-banner
foochia-logo