أيمن زيدان وفادي صبيح وسامر إسماعيل يغنون لـ عبدو شاهين في عيده ميلاده

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
21 مايو 2023,1:36 م

احتفل الفنان اللبناني عبدو شاهين، بعيد ميلاده في كواليس مسلسل "في الداخل" الذي يجري تصويره في تركيا.

وشارك شاهين عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" مقطع فيديو، وثق من خلاله احتفال فريق العمل بعيد ميلاده، حيث فاجأه الفنان أيمن زيدان بأغنية احتفالية له، إضافة إلى فادي صبيح وسامر إسماعيل.

وبمجرد انتهاء أغنية الاحتفال وإحضار القالب، توجه جميع الفنانين لتقبيل شاهين، مع أمنياتهم له بالحياة السعيدة، وعلق شاهين على الفيديو، قائلا: "فريق العمل الذي يحسّسك أنّك بين أهلك، وينسيك الغربة. شكرا من القلب. كلّ سنواتكم نجاح وسلام".

تفاعل جمهور السوشال ميديا

وتلقى الفنان التهاني من قبل زملائه بالوسط الفني، متمنين له عاما مليئا بالخير والصحة، من بينهم مازن معضم، ورشا بلال التي علقت: "العمر كلو عبودة".

كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان اللبناني، متمنين العمر الطويل بالخير والسعادة والنجاح له، فعلق أحد المتابعين: "العمر كله يا فنان، ربي يسعدك ويخليك"، وعلق آخر: "العمر الطويل من نجاح لنجاح يارب".

ووصف بعضهم شاهين "بالمحظوظ" لكون أيمن زيدان شاركه الاحتفال وقدم له الأغنية، حيث كتبت متابعة: "أيمن زيدان عم يحتفل بعيد ميلادك، شو بدك أحلى من هيك هدية، والله أنت محظوظ"، وقالت أخرى: "كل عام وانت بخير، نيالك أيمن زيدان غنالك، والله ما صارت لحدا".

مسلسل "في الداخل"

 يذكر أن مسلسل "في الداخل" مقتبس من مسلسل تركي يحمل الاسم نفسه، ويجري الآن تصويره في تركيا بمشاركة نجوم كبار بينهم: أيمن زيدان، وسامر إسماعيل، وفادي صبيح.

قصة المسلسل التركي "في الداخل"

وينتمي المسلسل إلى فئة الدراما والأكشن والبوليسي، وتدور أحداثه حول "صرب يلماز" وهو شاب يعيش طفولة صعبة بعد تعرض شقيقه الأصغر "أوموت" للخطف على يد رجل عصابات يدعى "بابا جلال"، ويدخل والده السجن في جريمة قتل، ليعيش "صرب" مع والدته التي تبذل جهدها لتربيته وإدخاله كلية الشرطة.

وبعد أن يصبح "صرب" شابا يقرر الانتقام من "جلال" بائع الكباب الذي خطف شقيقه وكان سببا في سجن والده، ويدخل كلية الشرطة، يصبح من الطلاب الأوائل ومقربا من رئيس الشرطة "يوسف".

وتحدث بعض الظروف مع "صرب" ليتم طرده من كلية الشرطة، ثم يقرر الانضمام إلى عصابة "جلال"؛ بسبب حقده على الشرطة، وهناك يقع في حب "ملك" التي كانت قد خطفت على يد "جلال" في طفولتها.

وتبدأ الأحداث بين "صرب ومارت"، ليتبين أن "صرب" تعاون مع "يوسف" وتم زرعه في الداخل لدى عصابة "جلال"، وأن "مارت" زُرع بدوره في كلية الشرطة من قبل "جلال"، كما يتضح أن "مارت" هو الطفل "أوموت" شقيق "صرب".

وحقق المسلسل عند عرضه في تركيا نسب مشاهدة عالية، حيث لفت انتباه الجمهور وتسبب بوقف عدد من الأعمال التي كانت تعرض معه في اليوم نفسه، كما حصدت الحلقة الأولى على "يوتيوب" عند عرضها ما يقارب الـ 18 مليون مشاهدة.

google-banner
foochia-logo