نجيب ساويرس عن عادل إمام: "عظيم مصر" بصحة جيدة

أرشيف فوشيا
مهند سليمان
11 مايو 2023,12:34 م

طمأن رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، الجمهور على الفنان عادل إمام بعد الشائعات التي طالت حالته الصحية.

وقال ساويرس عبر منشور على موقع "فيسبوك": "عظيم مصر وحبيبنا بخير دائما، وزرته حديثا وكان بصحة جيدة رغم أنف الجهلاء والحاقدين".



رسائل محبة للزعيم

ووجه عدد من الفنانين رسائل محبة للزعيم؛ إذ كتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على  "تويتر": "طيور الظلام تهاجم عادل إمام جريمته التي لا تغتفر موهبة من الله لإسعاد البشر".



بدورها، وجهت الممثلة المصرية، سماح أنور، رسالة إلى زميلها الفنان عادل إمام، معربة عن محبتها الكبيرة له.

ووثقت أنور صورة للزعيم، وكتبت عليها: "أنا بحبك كثيرا"، وأرفقتها بهاشتاغات "الزعيم، في حب عادل إمام، العراف"، مع رموز القلب الحمراء التعبيرية.



وضعه الصحي

وكان المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، نفى في وقت سابق صحة ما يتردد في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة شقيقه بمرض ألزهايمر، مؤكدا أن صحة الزعيم في أفضل حال، ويستعد لعمل فني جديد.

كما كشف الكاتب يسري الفخراني رئيس المحتوى الدرامي، في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عبر حسابه على "فيسبوك" أن قناة الحياة دراما ستحتفل بثلاثة من نجوم الكوميديا، وهم عادل إمام وسمير غانم وإسماعيل ياسين، خلال الأسبوعين المقبلين.

وأضاف الفخراني: "يوم السبت القادم، الحياة دراما ستحتفل على مدى أسبوعين بـ 3 من كبار نجوم الكوميديا في حياتنا، عادل إمام وإسماعيل ياسين وسمير غانم بمنتهى البهجة" .



google-banner
foochia-logo