بيار داغر مشغول بـ"نظرة حب" مع باسل خياط وكارمن بصيبص

أرشيف فوشيا
زينة فارس
3 يناير 2024,7:47 م

ينشغل الممثل اللبناني بيار داغر، حاليًا، بتصوير مسلسل "نظرة حب"، كتابة رافي وهبي، وإخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "إيبلا" بالشراكة مع "صباح إخوان".

وسيعرض المسلسل، في شهر رمضان المقبل، ويتألف من 30 حلقة، ويجمع على قائمة أبطاله النجمين السوري باسل خياط، واللبنانية كارمن بصيبص، في أولى تجاربهما معًا.

وفي هذا السياق، كشف بيار داغر لـ"فوشيا" أنه يلعب في "نظرة حب" دور رجل صاحب نفوذ يدعى جلال. ويضيف الممثل اللبناني "جلال ربّ أسرة، ولكنه رجل سياسة يتعرض للكثير من المشاكل خلال إعلانه ترشحه للانتخابات النيابية. وتنعكس تلك المشاكل على حياة ابنته قمر (كارمن بصيبص) التي ستكون محور المسلسل".

وأضاف داغر أن المسلسل يصور كاملاً في بعض المناطق اللبنانية.

أخبار ذات صلة

صراع لـ"خطف قلب" كارمن بصيبص في "نظرة حب"

على الضفة الأخرى، لفت "داغر" إلى أنه يستعد لتجربة جديدة في عالم التمثيل من خلال مسلسل خليجي بعنوان "غالية" سيصور في المملكة العربية السعودية.

وقال الفنان اللبناني: بالفعل تلقيت عرضًا لذلك العمل الذي تشارك فيه مجموعة سوريين وعرب على رأسهم النجم السوري رشيد عساف، ولكن لغاية اليوم لم أُوقع العقد بعد، ولا يمكنني إعطاء تفاصيل حوله، واتفقت مع القائمين على المشروع على جميع التفاصيل المتعلقة به، وأنتظر انطلاق تصويره.

يذكر أن مسلسل "نظرة حب" ليس مأخوذًا عن أي عمل أجنبي، ويشارك فيه: سارة بركة، وطيف إبراهيم، وميشال حوراني، وغيرهم.

وكانت المعلومات تحدثت عن أن الممثل العراقي علي إسماعيل انضم أخيرًا إلى "نظرة حب"، وسيلعب دور شقيق باسل خياط، كما أن الفنانة السورية سارة بركة ستلعب دور شقيقتهما.

google-banner
foochia-logo