نوال عبد الشافي تكشف كواليس أغنية "مخصماك"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
8 سبتمبر 2023,3:11 م

أعربت الفنانة المغربية نوال عبد الشافي، عن سعادتها بتصدر أغنيتها "مخصماك" الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها لم تتوقع الحصول على هذه الأصداء الإيجابية.

وقالت عبد الشافي: "تريند مخصماك بدأ في عيد الأضحى ومع بداية موسم الصيف، وعندما حضرت إلى مصر بقيت بسمعها في كل مكان، وهو أمر أسعدني جدًا".

وأوضحت "عبد الشافي" أنها قدّمت قبل "مخصماك" أغنية تحمل عنوان "بنتي حبيبتي"، لتقرر بعدها إصدار أغنية جديدة تجعلها مختلفة عن بقية زملائها الفنانين، وهذا ما دفعها للتواصل مع المنتج مصطفى السويفي الذي عرض عليها "مخصماك".

وأبدت الفنانة المغربية خلال لقاء لها مع برنامج "كلام في الزحمة" تخوفها في البداية عند سماع كلمات أغنية "مخصماك"، واصفة كلماتها بالصعبة، لكونها تتطلب الغناء باللهجة المصرية، وهذا ما دفعها للتراجع عن أخذ الأغنية.

وأكدت أن المنتج مصطفى السويفي حذَّرها من أنه في حال عدم تنفيذها للأغنية سيتخذ قرارًا بعدم التعاون معها خلال الفترات المقبلة، وهو ما أقنعها لتُباشر بتحضيرها.



وأشارت "عبد الشافي" إلى عدم اقتناع من حولها بأنها مغربية الجنسية بسبب إتقانها الواضح للهجة المصرية، قائلة: "الأغنية نجحت بشكل كبير، ولا يمكن لأحد أن يعرف أنني غير مصرية، لأنني عرفت كيفية ضبط اللهجة والناس بيقولوا لي إزاي أنت مغربية".

وأضافت: "أصبحت أول مطربة تصل لـ 6 أسابيع متصدرة بأغنيتي كتريند في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على المنصات المختلفة".

خططها المستقبلية

وحول الخطط المستقبلية التي ستتبعها بعد نجاح "مخصماك"، بيّنت "عبد الشافي" أنها تمتنع عن النوم للتفكير في الخطوة الجديدة التي ستقوم بها، واعدة جمهورها بتقديم أعمال تليق بهم.

وأوضحت المقاييس التي تتبعها عند اختيار أغانيها، قائلة: "والمقياس بالنسبة لي هو الأغنية الحلوة والمختلفة، وأغنيتي الجديدة ستكون نفس خط (مخصماك)، ولكن بفكرة ثانية، والإيفيه في الأغنية لكلام شائع في الشارع المصري".

أغنية "مخصماك"

وكانت قد تخطت أغنية "مخاصماك" للفنانة نوال عبد الشافي حاجز الـ 500 مليون مشاهدة على تطبيق "تيك توك"، والتي طرحتها مرتين، الأولى كانت العام الماضي وحدها، أما المرة الثانية فكانت قبل عدة أشهر مع مغني المهرجانات مسلم.

google-banner
foochia-logo