هايلي بيبر تتحدث عن وضعها الصحي بعد عام من إصابتها بجلطة دماغية

أرشيف فوشيا
لين محمد
26 أبريل 2023,9:17 ص

تحدثت عارضة الأزياء الأمريكية هايلي بالدوين عن تطورات حالتها الصحية، بعد مرور عام على خضوعها لعملية جراحية في القلب إثر تعرضها لجلطة دماغية.

وتوجَّهت زوجة النجم الكندي جاستن بيبر عبر حسابها في "إنستغرام"، ونشرت صورة قديمة لها مستلقيةً على سرير المشفى، وكتبت: "في هذا الوقت من العام الماضي، أجريت عملية لإغلاق ثقب في قلبي يُعرف باسم PFO (الثقبة البيضوية السالكة) بعد إصابتي بسكتة دماغية عابرة".

وشددت هايلي على أن حالتها الصحية في تحسن، قائلة: "ممتنة جدًا لاكتشافي هذا الثقب وإغلاقه، كما أنني ممتنة جدًا لأطبائي الرائعين.. وبعد مرور عام، أشعر أنني قوية وبصحة جيدة".



يُشار إلى أنه جرى نقل هايلي إلى المشفى في شهر مارس من عام 2022، بعد مرورها "بإحدى أكثر اللحظات رعبا" في حياتها، وفق تعبيرها.

وسردت هايلي تفاصيل ما جرى لها في تدوينةٍ عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام"، قالت فيها: "يوم الخميس صباحا، كنت جالسة على الإفطار مع زوجي عندما بدأت أعاني من أعراض تشبه السكتة الدماغية وتم نقلي إلى المستشفى".

وأضافت: "لقد اكتشفوا أنني عانيت من جلطة دموية صغيرة جدًا في دماغي؛ ما تسبب في نقص طفيف في الأوكسجين، وتعافيت تمامًا في غضون ساعات قليلة".



ووصفت هايلي أن ما مرَّت به من أكثر اللحظات رعبًا في حياتها، لكن حالتها استقرت وعادت إلى المنزل، وكتبت : "بالرغم من أن هذه كانت بالتأكيد واحدة من أكثر اللحظات رعبا التي مررت بها على الإطلاق، إلا أنني في المنزل الآن وبصحة جيدة".

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فقد جرى نقل هايلي إلى مستشفى بالقرب من "بالم سبرينغس" في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث كان هناك مخاوف من أن يكون ما أصابها ناجما عن أعراض إصابتها بفيروس كورونا، خاصة بعد تأكيد إصابة زوجها جاستين بيبر، الذي اضطر إلى إلغاء أربع حفلات موسيقية في جولته الغنائية الحالية.

ويُشار إلى أن بيبر كشف هو الآخر إصابته بمتلازنة "رامزي هانت" في يونيو العام الماضي، والتي سببت له شللا مؤقتا في بعض عضلات وجهه.



google-banner
foochia-logo