بيلي آيليش تنفصل عن حبيبها "رذرفورد" بعد 7 أشهر على ارتباطهما

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
18 مايو 2023,11:50 ص

أعلن متحدث باسم النجمة الأمريكية "بيلي آيليش"، انفصالها عن حبيبها "جيسي رذرفورد"، بعد مرور 7 أشهر على ارتباطهما، وفق ما نشرت صحيفة ديلي ميل.

ونقلت الصحيفة البريطانية واسعة الانتشار، عن المتحدث قوله: "يمكننا أن نؤكد أن بيلي وجيسي انفصلا وديًا.. وبقيا صديقين"، نافيا أن تكون "الخيانة" وراء انفصالهما.

وشوهدت آيليش (21 عامًا) رفقة راذرفورد (31 عامًا) في المرة الأخيرة في شهر أبريل الماضي، وتحديدا في مهرجان "وادي كوتشيلا" للموسيقى والفنون في إنديو، بولاية كاليفورنيا.

ومنذ ذلك الحين، لم يظهرا معا في أي مناسبة عامة، حيث حضرت مغنية البوب الأمريكية حفل "ميت جالا" أخيرا دون رذرفورد، وهو ما أثار الشكوك حينها حول انتهاء علاقتهما.

يذكر أن الحديث عن ارتباط آيليش ورذرفورد عاطفيا بدأ في أكتوبر من العام الماضي، ثم ظهرا معا في حفل LACMA Art بطريقة غريبة وملفتة للإعلان رسميا عن ارتباطهما.



وظهر الثنائي آنذاك وهما يلفان نفسهما ببطانية على السجادة الزرقاء، وأسقط كل منهما البطانية للكشف عن ملابسهما، حيث ارتدت بيلي روب نوم طويلا، فيما ارتدى صديقها بيجاما بالشكل واللون أنفسهما.

وعن علاقتها برذرفورد، قالت بيلي لمجلة "فانيتي فير" في وقت سابق، "إنه أكثر الأشخاص إثارة للاهتمام على قيد الحياة"، وفي ديسمبر 2022، احتفلت بعيد ميلادها الـ21 مع جيسي وسط أجواء رومانسية.



google-banner
foochia-logo