هيا الشعيبي تحتفل بتخرجها من الثانوية

أرشيف فوشيا
محمد موسى
26 يونيو 2023,5:04 ص

احتفلت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، بتخرجها من المرحلة الثانوية، معبرة عن فرحتها بهذا الإنجاز الذي حققته.

ووثقت الشعيبي صورة لها بملابس التخرج، وقالت: "وآخرُ دعَوَاهُمْ أَنِ الحَمدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"، كان الطريق طويلاً وصعبًا وكان الوصول على قدر المشقة مهيبا وعظيما! الحمد لله ما تناهى درب ولا ختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله الحمد لله على البلوغ ثم نسألك اللهم التمام تم بحمد الله تخرجي من الثانوية العامة| قسم الأدبي".

وأضافت: "الحمد الله الحمد الله كافحت وصبرت ونجحت ونسيت كل شي تعبني بحياتي أنا وايد مستأنسة واللهم لك الحمد".



وتلقت الفنانة الكويتية التهاني والمباركات من زملائها الفنانين وكذلك جمهورها، آملين لها حياة مليئة بالنجاح والاستقرار، ومشيدين بإصرارها على مواصلة تعليمها.

وكتبت روان العنزي: "أسفه ياخريجات 2023 هيونه أجمل خريجه فيكم ألف مبروك هيونه ومنها للأعلى".

وقالت الإعلامية الكويتية حبيبة العبدالله: "ألف ألف مبروك ومنها للأعلى يارب وقريب ان شاء الله نشوفج متخرجه من الجامعة".

وعلقت إحدى متابعاتها: "فخر عظيم بإمرأة مثلك لم يلهيها الفن او المال عن طلب العلم ولم تهتم لآراء البشرية فهي تعلم إن الله يُقدر طالبين العلم ولو كان الطريق طويلاً ومتعبَ، اللهم زدها علماً وبصيرةً والكثير من الحكمة يارب العالمين".

وعلى صعيد آخر، كانت الفنانة هيا الشعيبي قد نُقلت إلى المستشفى في شهر أيار (مايو) الماضي، إثر تعرضها لجلطة، بسبب حزنها الشديد على وفاة زميلها الممثل السعودي فهد الحيان، الذي وافته المنية عن عمر ناهز الـ52 عامًا نتيجة تعرضه لسكتة قلبية مفاجئة.

ونشر الفنان عبدالعزيز المسلم مقطع فيديو وثق من خلاله زيارته للشعيبي في مستشفى الأميري، حيث ظهرت الأخيرة راقدةً على سرير المشفى بملامح متعبة حينها قبل أن تتعافى من أزمتها الصحية.

google-banner
foochia-logo