أحمد سعد: وصلت إلى السعودية لأحقق حلم حياتي

أرشيف فوشيا
لين محمد
28 نوفمبر 2023,10:32 ص

أعرب الفنان المصري أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في ليلة الموسيقار الكبير رياض السنباطي ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة، والمقرر إقامتها على مسرح أبي بكر سالم في الـ30 من شهر نوفمبر/كانون الأول الجاري.

وأعلن سعد وصوله إلى المملكة العربية السعودية في فيديو شاركه مع متابعيه على "إنستغرام"، وثق من خلاله الترحيب الحار الذي حصل عليه من قبل أحد الممثلين لشركة "بنش مارك".

وأوضح سعد أن مشاركته في ليلة "روائع السنباطي" تعتبر أحد الأحلام التي حققها، قائلًا في تعليقه على الفيديو: الآن وصلت السعودية عشان أحقق حلم من أحلام حياتي وهو المشاركة في ليلة من أجمل الليالي. ليلة رياض السنباطي.

وفي وقت سابق، توجه سعد بالشكر إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، لإقامة حفل يكرم أعمال السنباطي، وكتب في منشور له على "إنستغرام": رياض السنباطي هو من صنع ليالينا الجميلة بألحانه العظيمة الغنية بكل المشاعر، فصنع له معالي المستشار تركي آل الشيخ ليلته الجميلة الغنية بأعماله في ليلة من ليالي موسم الرياض.

أخبار ذات صلة

أحمد سعد يستعد لطرح "بعتذرلك" وسط أنباء عن عودته لزوجته سرًا

من جهته، طرح تركي آل الشيخ منذ أيام قليلة تذاكر الحفل الذي من المقرر أن يحييه سعد بمرافقة أوركسترا الموسيقار هاني فرحات.

ويشارك في "ليلة روائع السنباطي" العديد من النجوم من بينهم: شيرين عبدالوهاب، صابر الرباعي، فؤاد زبادي ونجمتا الأوبرا المصرية مي فاروق وريهام عبد الحكيم.

google-banner
foochia-logo