الممثلة التركية بيلين أكيل تستمتع بأغاني عبدالمجيد عبدالله

أرشيف فوشيا
لين محمد
29 ديسمبر 2023,11:29 ص

وصلت الفنانة التركية بيلين أكيل برفقة زوجها النجم التركي أنيل ألتان إلى العاصمة السعودية الرياض، يوم أمس الخميس.

وشاركت بيلين، نجمة مسلسل "لا مفر من الحب"، متابعيها مقطع فيديو يجمعها بزوجها وأصدقائها أثناء توجههم لإحدى المناسبات، ظهرت فيه وهي تتمايل على أنغام أغنية عبدالمجيد عبدالله "ارجع أبيك"، التي كانت تصدح من راديو السيارة، رغم عدم فهمهما لكلمات الأغنية.

كما ظهرت هي وزوجها يستمتعان بأغنية "رهيب"، حيث حاولت شرح الكلمات لمتابعيها باللغة التركية.

وقبل وصولها إلى السعودية، نشرت بيلين عبر حسابها في "إنستغرام" فيديو يجمعها بزوجها أثناء تواجدهما على متن الطائرة، ليفاجئها زوجها بالتقدم للزواج بها مجددًا، عبر تغليف خاتم زفافها بورقة سكاكر، لتجيبه فورًا: أوافق.

وأرفقت الفيديو بتعليق: في طريقي إلى الرياض، فعلت ما فعلت مجدداً.

وفي وقت سابق، تواجدت بيلين برفقة عائلتها في دبي لمدة 4 أيام، ونشرت صورة تجمعها بابنتها من إحدى الفعاليات معلقةً: بالنسبة لي، كان ملخص هذه العطلة هو إقناع لينا وألين بأنه يمكن تجربة المواسم المختلفة في أجزاء مختلفة من العالم.



وأضافت: لقد جذبتنا التأشيرة عبر الإنترنت، والتي تمت الموافقة عليها خلال 24 ساعة، وسافرنا إلى دبي، الأمر الذي أثار فضولنا للاستمتاع بموسم الصيف لفترة أطول قليلاً. إنها منطقة سياحية مصممة بعناية حقًا.

وتابعت: قد يكون السفر مع الأطفال أمرًا صعبًا، ولكن كانت هناك لحظات كثيرة شعرت فيها بالسعادة لاجتماعنا معًا، في الواقع، هناك خيارات رائعة مصممة للجميع.

أخبار ذات صلة

بطلا مسلسل "الطائر الرفراف" يقعان في الحب

google-banner
foochia-logo