دينا الشربيني وشيرين رضا تروّجان لـ"حدث بالفعل"

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
5 سبتمبر 2023,9:31 ص

حرصـت النجمتان المصريتان دينا الشربيـني وشيرين رضا، على الترويج لمسلسلهما الجديد "حدث بالفعل".

وشاركت كل من الشربيني ورضا الملصق الدعائي الخاص بالمسلسل عبر "إنستغرام"، مع تعليق: "قريباً.. قصـة لو بعد حين، من مسلسل حدث بالفعل، عن قصص حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية".

وتمنى متابعو النجمتين النجاح لهما في تجربتهما الدرامية الجديدة، مؤكدين أن القضية التي يتناولها المسلسل وهي "الأمراض النفسية" مثيرة جداً للاهتمام، ويجب تسليط الضوء عليها.



ويتكون المسلسل من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في قالب تشويقي وإنساني حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم.

وتعد حكاية "لو بعد حين" إحدى قصص مسلسل "حدث بالفعل" الذي يتكون من 101 قصة. ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين بينهم: إسلام حافظ، وبسنت حاتم، وشيرين رضا، ودينا الشربيني.

وكانت الفنانة دينا الشربيني شاركت مؤخرا في فيلم "تاج" الذي تناول حياة التوأمين "تاج وهارون"، اللذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

وشارك في بطولة الفيلم: تامر حسني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد أسامة، أحمد بدير وغيرهم.

أما شيرين رضا فكان آخر أعمالها مسلسل "وبينا ميعاد" الذي تدور أحداثه حول عائلتين هما عائلة "حسن" الذي توفيت زوجته وتركت له أربعة شباب وعائلة "نادية" التي توفي زوجها وترك لها أربع بنات، وكيف يتعامل الطرفان مع المشاكل التي حولهما.

والمسلسل من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي وغيرهم.

google-banner
foochia-logo