طارق الشيخ يجري جراحة عاجلة بعد تعرضه لحادث سير

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
8 مارس 2023,7:59 م

تعرض المغني الشعبي المصري طارق الشيخ لحادث سير، اليوم الأربعاء، استدعى خضوعه لجراحة عاجلة في القدم.

وشارك الشيخ صورة له من أحد مستشفيات القاهرة قبل دخوله غرفة العمليات، عبر حسابه الخاص في فيسبوك، وكتب معلقا: "تعرضت إلى حادث صباح اليوم وأرجو الدعاء العاجل وجار إجراء عملية في رجلي".

وتفاعل متابعو الشيخ معه بشكل كبير، متمنين له الشفاء العاجل، وطلبوا أن يطمئنهم على صحته بعد خروجه من العملية سالما.

وجاء في التعليقات: "مليون سلامة يا حبيبي وقدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل حال... والحمد لله اني اطمنت عليك وسمعت صوتك ياخويا الغالي".

وعلق آخر: "الف مليون سلامة عليك يابو عادل أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك شفاء لا يغادر سقما يا رب".

وقال متابع: "طارق الشيخ ألف سلامة عليك كل الصعب رحمه من ربنا لينا".



على الصعيد الفني، طرح طارق الشيخ مؤخرا أغنيته الجديدة بعنوان "ما تستغربش حاجة" على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتوزيع موسيقي أشرف البرنس، وهي من ضمن أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "ودوني البحر".

ومن المقرر أن يقدم الشيخ تتر مسلسل "بابا المجال"، للفنان مصطفى شعبان، المقرر عرضه في رمضان 2023، بالتعاون مع مغني المهرجانات حودة بندق.

يذكر أن طارق الشيخ كان قد تعرض في آذار/مارس 2022، لأزمة صحية مفاجئة، دخل على إثرها إلى العناية المركزة في أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة.

وحينها كشف مدير أعماله، أن "الطبيب المعالج أفاد بأنه كان على وشك التعرض لجلطة قلبية قبل أن يتم إسعافه، ويعود ويستأنف نشاطه الغنائي".

وأوضح  طارق الشيخ، حينها أنه تعرض لوعكة صحية، نتيجة الضغط الشديد الذي تعرض له في عدد من المواقف، مؤكدا أنه في أحيان كثيرة يلجأ للكتمان، مما يعرضه لضغط عصبي كبير، أثّر على حالته الصحية.

وأضاف: "كنت أشعر إني مش عايز أشوف حد، وشعرت أن دي النهاية أنا في الفن ربنا سترني وشغال بشكل جيد، وأنا متضايق أن أولادي وزوجتي مش مقدرين اللي بعمله، لدي 3 أولاد وبنتين".

google-banner
foochia-logo