كريم فهمي: رحمة أحمد لم تنم من البكاء بعد انتقاد شخصيتها "مربوحة"

أرشيف فوشيا
محمد موسى
6 أبريل 2023,2:27 ص

كشف الممثل المصري كريم فهمي أن مواطنته الممثلة الشابة رحمة أحمد (مربوحة) أكدت له أنها لم تنم من البكاء في الأيام الأولى من شهر رمضان بعد الهجوم عليها عبر مواقع التواصل بسبب أدائها في مسلسل "الكبير أوي 7".

وأضاف فهمي في الجزء الثاني من برنامج "أنا والقناع"، الذي يبث على قناة "الحياة": "من أول حلقة من مسلسل الكبير لم أكن أشاهده، ولقيت هجوما غير مبرر على مربوحة، وقلت هذه عاملة كارثة، ودخلت اتفرجت وكانت الشخصية هي نفسها اللي عملت الجزء الماضي، وكان الجمهور يشيد بها ويقول الله عليكي، ودخلت اتفرجت وضحكت".

وأضاف أنه اتصل بها وظل يتحدث معها لفترة طويلة، مشيرا إلى أنه لا يتحدث من أجل التنظير، فأخبرته أنها في أول أيام شهر رمضان، لم تستطع النوم بسبب البكاء، وسألته قائلة "هل ده طبيعي؟".

ونفى كريم فهمي أن يكون دفاعه عن زميلته عبر مواقع التواصل وهجومه على اللجان الإلكترونية، قد قصد الممثل محمد هنيدي في هجومه، وشدد على كونه يعتبر محمد هنيدي أستاذه.

مانمتش من العياط، كريم فهمي يحكي تفاصيل مكالمته مع رحمة أحمد (مربوحة) #أنا_والقناع

Posted by ‎ع المسرح‎ on Wednesday, April 5, 2023

وكان العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد شنّوا هجوما واسعا ضد "مربوحة"، زوجة بطل العمل، النجم أحمد مكي، إذ رأوا أنها لم توفّق في هذا الموسم، على عكس ما قدّمته في الموسم الماضي.

وانتقد العديد من مستخدمي شبكات التواصل في تعليقاتهم على الموسم السابع من "الكبير أوي" الذي يعرض حاليا، المبالغة في الإفيهات وتعبيرات وجه "مربوحة".

يذكر أن حلقات المسلسل الكوميدي "الكبير أوي 7" تشهد أحداثا مليئة بالمفاجآت حول قصة حب "مربوحة" و"الكبير" بعد مرور عام على زواجهما، حيث تدور بينهما خلافات زوجية بصورة كوميدية.

ويُشارك في بطولة العمل العديد من نجوم الكوميديا على رأسهم؛ بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلامة، من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

google-banner
foochia-logo