تحدثت الفنانة ريم البارودي عن سبب غضبها من الفنانة وفاء عامر، كما كشفت تفاصيل اعتذارها عن المشاركة في برنامج "رامز جاب من الآخر".
وقالت ريم البارودي، في الجزء الثاني من برنامج "العرافة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، إنها اعتذرت عن المشاركة في برنامج رامز جلال مع زميلتها الفنانة سمية الخشاب في حلقة واحدة.
وأضافت ريم أن الفنانة سمية تحدثت معها قبل الحلقة وطلبت حضورها للقيام بحلقة مميزة، غير أنها اعتذرت، معلقة: عيب أشارك، جايبنا عشان يضحك علينا الوطن العربي، إهانة متعمدة، ويقول حريم فلان.
وحول رفضها المشاركة في فيلم "التاروت" مع الفنانة سمية الخشاب، قالت: غير مناسب لي، وليس من أجل وجود سمية؛ لأنه لا يوجد مشاكل بيننا، والأزمة انتهت، أما فيلم التاروت لما عرض علي كان مع مخرج ومنتج عملت معهما من قبل ولم أحب أن أعيد التجربة.
وتابعت: أديت لنفسي فرصة وكلمته في التليفون أسأله، كان في شخصية معاها بغبغان طول الفيلم وواحدة معاها كلب وواحدة معها قط، وسألت عن شخصيتي هتعمل البغبغان إزاي، اتقالي جرافيك اعتذرت، لكن لو كان جاب لي بغبغان بجد كنت هعمله.
وقالت الفنانة ريم البارودي، إنّها غاضبة من الفنانة وفاء عامر بعدما تدخلت في أزمتها مع ريهام سعيد، معللة ذلك بأنها لم تسمع المشكلة إلا من طرف واحد.
وأضافت ريم البارودي: أنا زعلانة من وفاء من سنة وشهرين، مش بكلمها من سنة وشهرين. مشيرةً إلى أن وفاء عامر تحدثت إلى أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمحامي شعبان، كما تدخلت في الخلاف مع الإعلامية ريهام سعيد.
وتابعت الفنانة: لم أفهم لماذا تقول إنها ترفض التدخل في الخلاف مع ريهام سعيد، هي تدخلت بالفعل، طريقتها في الحديث مختلفة، يبدو أنها غاضبة من شيء ما.. هي ست بتاعة ربنا وبتعمل عمرة وتصلي، لكن انتي مسمعتيش المشكلة من طرف واحد.
وأكملت ريم الباردوي: أنا زعلت منها لأنها الممثلة الوحيدة اللي راحت فرح المتهم اللي حصلت على حكم ضده، ولما سألتها قالت لي أنا بسحبه لينا.. فلما أشوفها بتتكلم كده دلوقتي، ألطم على وشي ولا أقطع شراييني؟
وعلقت ريم البارودي، على تصريحها السابق "خسرت الكثيرين لأنهم لمة كدابة"، موضحةً: أنه فيه ناس يمكن مش معروفين أو مش من الوسط، في الفرح والزواج والطلاق والترندات والبرامج والحاجات دي كله بيبقى موجود، لكن ساعة الزعل بيبقوا مش موجودين ومبتلاقيش غير الحقيقة.
وأوضحت أن الفنانة زينة هي الوحيدة ففط التي وقفت معها في جنازة والدها، وهو الأهم من العزاء لأنه لا يوجد تصوير فيه.
وأكدت الفنانة، أنّ والدها توفي في 11 يناير، وبعدها بشهرين صورت حلقة مع الإعلامية ريهام سعيد بعدما صالحتها وحضرت عزاء والدها، متابعة: كنت مسافرة أعمل عمرة، وريهام كلمتني وقالت لي عاوزين نعمل حلقة عن عودة الصداقة، لكن الحلقة مكنش فيها أي عودة صداقة.
وتابعت الفنانة: برومو الحلقة كله كان إني بتاجر بأبويا، طالعة بعيط وموسيقى خلف الأسوار ورايا، وأصرت إنها تصور لعرض الحلقة في رمضان، لكنني أصريت على الرفض لأني سأذهب إلى العمرة، وعندما عدت كنت مرهقة للغاية وقلت لها عشان خاطرك هنعمل الحلقة رغم إني مش محتاجة ماديا، ووافقت عشانها بعدما العزاء
وواصلت ريم أن ريهام لا تعتمد على سكربت وقالت اعتمدي عليّ لما سألتها عن الحلقة، لكن اللي حصل أننا صورنا الحلقة ولا حد شافنا؛ لأن الحلقة نزلت قبل رمضان بيوم، إزاى هنتشاف؟ مبينة أن: القضايا مازالت مستمرة بيننا والمشكلة لسه مخلصتش، ومفيش عداوة بتيجي بعدها محبة، واللي يقول كده كداب.
وأضافت أن عندما يفقد الإنسان أباه أو أمه، فإن ظهره يكون انكسر، وبالتالي، فإنه في بعض الأحيان لا يقدّر الموقف جيدا ولا يفكر في أن هناك شخص أذاه كثيرا.
وأوضحت: لما شفتها دخلت عليا العزاء نسيت، ودي غلطتي أنا، وكان المفروض مسلمش عليها، بعتت لي رسالة قبل حضورها العزاء، وقالت لي فيها أنا عاوزة آجي أعزي بس خايفة تقولي إن أنا باخد اللقطة، والرسالة موجودة.. موضوعها انتهى بالنسبة لي، وعملت معاها حلقة بناءً على طلبها وجاملتها بربع أجري وأنا غلطانة إني سامحتها.