ما حقيقة زواج آمال ماهر من ثري عربي؟

أرشيف فوشيا
فابيان عون
29 نوفمبر 2023,11:58 م

لاحقت الشائعات الفنانة المصرية آمال ماهر بشأن ارتباطها بثري عربي، بعد أن قيل إنها متواجدة حاليًّا في لندن لقضاء شهر العسل هناك.

مصدر مقرّب من آمال نفى لـ"فوشيا" هذه الشائعات جملة وتفصيلا، قائلا إنها ليست المرة الأولى التي تطال حياة الفنانة الخاصة، مستذكرا ما تردد في وقت سابق حول تدهور حالتها الصحية، قبل أن تكذّب الأمر عبر مقطع فيديو حينها.

وأضاف المصدر أن آمال تنشغل هذه الفترة بأعمالها الفنية التي ستحجز لها مكانة مميزة على الساحة الفنية، خاصة أنها لا تزال تتمتع بجماهيرية كبيرة.

وتابع المصدر: "يحكوا على كيفهم، من المؤكد أن آمال لن تهتم لتلك الشائعات التي لن تؤذي سوى من أطلقها. لذلك عليهم أن يتركوها وشأنها".

وكشف أن الفنانة المصرية بصدد التعاقد على عدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها، وتستمع إلى عدد من الأعمال الفنية لاختيار ما يتناسب مع مسيرتها.

وكانت آمال ماهر تجاهلت الأخبار التي انتشرت حول زواجها، واكتفت بنشر صورة تجمعها بابنها، إذ ظهرا وهما يستمتعان بوقتهما رغم الطقس البارد.

ولم تكشف آمال عن مكان تواجدها، لكن بعض المتابعين رجحوا أن تكون متواجدة مع ابنها عمر في لندن، فيما تكهن آخرون بتواجدهما في تركيا.



وكانت آمال احتفلت بتخرج نجلها من المرحلة الجامعية قبل أشهر قليلة، ونشرت صورًا عفوية من لحظات الاحتفال عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي".

وعلى صعيد آخر، طرحت الفنانة ميني ألبوم غنائي في نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي، بعنوان "أنا كويسة" عبر قناتها الجديدة على يوتيوب، وذلك بعد نشره عبر منصة سبوتيفاي.

وجاء الميني ألبوم بعد الأغنية التي كانت أطلقتها وهي تتر الجزء الأول من مسلسل "ليه لأ"، بطولة الفنانة أمينة خليل، فيما يعد حفلها في مدينة العلمين منذ ما يقارب العام هو آخر حفلاتها.

google-banner
foochia-logo