نوال الزغبي: اختياراتي الفنية نتيجة خبرة 30 عاما

أرشيف فوشيا
ضحى السعفي
18 فبراير 2024,11:45 ص

أرجعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي سبب غيابها الطويل عن المناسبات الفنية في تونس إلى عدم ملاءمة الأوضاع في الماضي بسبب جائحة كورونا، وأكدت، في حوارها مع "فوشيا"، سعادتها الكبيرة باحيائها حفل عيد الحب في تونس رفقة مواطنها الفنان مروان خوري.

وعن آخر أعمالها، أشارت الفنانة اللبنانية إلى أغنيتها الجديدة "بحكي عنك"، مؤكدة أنها دائمة التجديد في مشاريعها الفنية.

وترى الزغبي سر توفيقها في اختيار أغانيها أنه نتيجة خبرة طويلة امتدت 30 عاما من العمل، فضلا عن مراقبتها المستمرة لذوق الجمهور.

وتتطلع نوال الزغبي إلى المشاركة مستقبلًا في مهرجانات كبيرة في العالم العربي، مثل جرش وقرطاج.

ولم تستبعد نوال في حديثها إمكانية تقديم ديو جديد مع الفنان وائل كفوري، مؤكدة حبها الكبير له، إذ وصفته بصديق عمرها.

نوال الزغبي تتصدر الترند

ظهرت صاحبة أغنية "ما ندم عليك" في البوستر الخاص بأغنية "بحكي عنك" حاملة مظلة سوداء اللون تحتمي بها من المطر، وعلّقت: لما تسمع "بحكي عنك" مش "هتقدر يوم تغيب". ‏ترقبوا أغنية "بحكي عنك " يوم الخميس 1 فبراير على جميع المنصات الموسيقية.

واختارت نوال إطلالة من تصميم صادق ماجد، إذ ظهرت بفستان قصير باللون الأسود، من دون أكمام ومرصع بالكامل بأحجار الشوروفكسي. 

واعتمدت إطلالة الشعر المبلول الذي اختاره مصفف الشعر فيكتور كيروز، والمكياج الهادئ بالألوان الترابية، الذي اعتمده جاك جرجيس، وجاء ملائماً لأجواء الشتاء البارد.

وتصدر هاشتاغ (#نوال_الزغبي) حينها الترند عبر منصة "إكس" فور إعلان نوال عن عملها الجديد، إذ حرص عدد من المتابعين على التعبير عن سعادتهم بقرب صدور جديدها، خاصة أنها تتأنّى دوماً باختيار الأعمال التي تقدمها لجمهورها.

وكانت نوال الزغبي شوقت جمهورها، في أواخر يناير/كانون الثاني، للعديد من المفاجآت التي تحضرها لهم، وفي مقدمتها الإعلان عن العمل الجديد.

أخبار ذات صلة

صادق ماجد يعلق على إطلالة نوال الزغبي في "بحكي عنك"

google-banner
foochia-logo